انطلاق منافسات الاتحاد العماني للطائرة

توووفه- إسحاق الحارثي

تشهد ملاعب كرة الطائرة منافسات متنوعة ضمن مسابقات الاتحاد العماني للطائرة، حيث تنطلق يومي السبت والأحد القادمين، مباريات النسخة التاسعة من مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للموسم الجاري، وفي الجانب الآخر تختتم بعد غد مباريات الأدوار التمهيدية لدوري الدرجة الثانية للموسم الحالي، فيما تتواصل الجمعة والسبت مباريات دوري الناشئين من خلال مباريات التجمع الثالث.

درع وزارة الشؤون الرياضية

تنطلق مساء السبت والأحد مباريات النسخة التاسعة من مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية، بمشاركة أندية الكامل والوافي وصحار وأهلي سداب والاتحاد والسلام والسيب والبشائر والشباب وبهلاء ومصيرة وصلالة والنصر وظفار.

مباريات المرحلة الأولى

تقام السبت ثلاث مباريات يلتقي في الأولى النصر وظفار الساعة 4 عصرا، وفي الثانية يلتقي الاتحاد وصلالة الساعة 6م بمجمع السعاده الرياضي بصلالة،
فيما يلتقي صحار وبهلاء الساعة 2 ظهرا بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتقام الأحد مباراتان، يلتقي في الأولى البشائر ومصيرة الساعة 6 مساء بمجمع نزوى الرياضي، وفي نفس الوقت تقام المباراه الثانية على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والتي تجمع أهلي سداب والبشائر، وسوف تصعد الأندية الفائزة إلى الدور ربع النهائي.

ختام مباريات الأدوار النهائية لدوري الدرجة الثانية

تختتم الجمعة مباريات الأدوار التمهيدية لدوري الدرجة الثانية.

المجموعة الأولى

تقام الجمعة على ملعب مجمع السعادة بصلالة مباراتان ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الثاني في المجموعة الأولى والتي تضم الاتحاد وظفار والنصر وصلالة، حيث يلتقي في المباراة الأولى ظفار والاتحاد الساعة 4 مساء، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الاتحاد 3/0، فيما تقام المباراة الثانية بين النصر وصلالة الساعة الخامسة والنصف مساء يذكر أن مباراة الفريقين في الدورالأول انتهت بفوز النصر 3/1.

ترتيب فرق المجموعة الأولى

يأتي الاتحاد في المركز الأول، وظفار في المركز الثاني، ثم النصر في المركز الثالث، وأخيرا يأتي صلالة في المركز الرابع.

المجموعة الثانية

تقام الجمعة مباراة واحدة ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الثاني في المجموعة الثانية والتي تضم مصيرة وبهلاء والشباب، حيث يلتقي بهلاء والشباب الساعة 3 عصراً بصالة مجمع السطان قابوس الرياضي ببوشر، يذكر أن مباراة الفريقين في الدورالأول انتهت بفوز بهلاء 3/0.

ترتيب فرق المجموعة الثانية

يأتي مصيرة في المركز الأول، ويأتي بهلاء في المركز الثاني، وأخيرا يأتي الشباب في المركز الثالث.

دوري الناشئين

تستأنف مباريات دوري الناشئين من خلال إقامة 4 مباريات ضمن التجمع الثالث يومي الجمعة والسبت بالمجمع الرياضي بصحار، حيث تقام الجمعة مباراتان يلتقي في الأولى أهلي سداب والبشائر الساعة 6 مساء، فيما تقام المباراة الثانية بين صحار والسيب في السابعة والنصف مساء.

وتتواصل منافسات دوري الناشئين من خلال مباريات السبت بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى البشائر وصحار الساعة الثالثة ظهرا، فيما تقام الثانية بين السيب والكامل والوافي في الرابعة والنصف مساء.

ترتيب فرق الناشئين

يأتي البشائر في المركز الأول، وصحار في المركز الثاني، وأهلي سداب في المركز الثالث، ثم الكامل والوافي في المركز الرابع، وأخيرا يأتي السيب في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق