الصحف الإنجليزية تصف طعم هزيمة “الريدز”

(إفي)-توووفه

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة الأربعاء هزيمة ليفربول على يد أتلتيكو مدريد في إسبانيا بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث ذكرت أن “هكذا هو طعم الهزيمة”، في إشارة للخسارة الأولى التي يتجرعها “الريدز” منذ فترة طويلة.

وذكرت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية “فريق لم يهزم في البريميير ليج، لكن كلوب سيحتاج لليلة أخرى سحرية على الآنفيلد بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد”.

وأضافت ساخرة “هكذا هو الشعور بطعم الهزيمة”.

من جانبها تناولت صحيفة (ذا جارديان) “إحباط” ليفربول، الذي لم يكن قادرا على اختراق الدفاعات الصلبة لأتلتيكو وكتبت “درس إسباني”.

ويدافع ليفربول عن لقبه القاري في النسخة الحالية من التشامبيونز ليج وهو ينفرد بصدارة البريميير ليج ويعد الأقرب للتتويج باللقب.

وقال مدرب “الريدز”، يورجن كلوب، عقب المباراة لأتلتيكو “مرحبا بكم في الآنفيلد” مشيرا إلى أنه لاتزال هناك مباراة عودة، وأن فريقه لم يخسر بخماسية على سبيل المثال، مستنكرا السعادة الكبيرة للفريق المدريدي بتحقيق هذا الفوز.

وألحق أتلتيكو هزيمة أولى بليفربول، لم يتعرض لها منذ أشهر، بفضل هدف مبكر لساؤول يجعل “الروخيبلانكوس” يسافرون إلى إنجلترا ولهم الأفضلية في لقاء الإياب يوم 11 مارس/آذار المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق