أودريوزولا يستعد لظهوره الأول مع بايرن بالدوري

 (د ب أ)- توووفه

يستعد ألفارو أودريوزولا لاعب بايرن ميونخ الجديد لتسجيل ظهوره الأول في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) منذ انضمامه للفريق الشهر الماضي، وذلك حينما يلتقي النادي البافاري مع ضيفه بادربورن غدا الجمعة في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وأكد هانسي فليك مدرب بايرن اليوم الخميس أن أودريوزولا سيشارك في مركز الظهير الأيمن، فيما سيفتقد الفريق خدمات لاعبيه جيروم بواتينج وبنيامين بافارد بداعي الإيقاف.

وانضم أودريوزولا /24 عاما/ لبايرن على سبيل الإعارة، قادما من ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم يشارك سوى لفترة وجيزة في مباراة وحيدة ببطولة كأس ألمانيا.

وقال فليك “سيتعين علينا إجراء تغييرين، وبخلاف بواتينج وبافارد، فإن بقية اللاعبين جاهزون للمباراة، كما شارك تياجو (ألكانتارا) في تدريب اليوم”.

أضاف فليك “سنرى ما سوف تحدثه تلك التغييرات في المباراة”.

ويسعى بايرن لتعزيز صدارته لبطولة الدوري الألماني، التي توج بها في المواسم السبعة الأخيرة، وتوسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه لايبزج إلى أربع نقاط (مؤقتا)، لكن فليك حذر من التقليل من شأن بادربورن في اللقاء الذي سيقام بملعب (أليانز أرينا) معقل بايرن.

واقتنص بايرن فوزا صعبا من بادربورن 3 / 2 في مباراة الفريقين الأخيرة ببوندسليجا التي جرت في أيلول/سبتمبر الماضي.

أشار مدرب بايرن “نحن المرشحون لحصد النقاط الثلاث في كل مباراة تقريبا، لكن بادربورن يقدم مستوى جيدا لا يتناسب مع موقعه في ترتيب المسابقة. إنهم يريدون لعب كرة القدم، وهذا يجعلهم مختلفين عن العديد من الفرق الأخرى. ما صنعه ستيفن بومجارت رائع حقا”.

وتابع فليك حديثه قائلا “بادربورن يمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة البالغة في المقدمة. ينبغي علينا التأكد من أننا سنكون في كامل جاهزيتنا على أرض الملعب”.

وشدد فليك على أن تركيزه الكامل ينصب حاليا على لقاء بادربورن، الذي يأتي قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي في العاصمة البريطانية لندن يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أوضح فليك “إننا نسير خطوة بخطوة، نواجه بادربورن أولا، ثم سنلتقي مع تشيلسي بدوري الأبطال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق