الجولة الـ 20 لدوري عمانتل: المتصدر والوصيف في اختبار صعب خارج الديار

توووفه- لؤي الكيومي

تقام يومي الجمعة والسبت مباريات الجولة العشرين من دوري عمانتل، إذ تقام 7 مباريات على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق والمجمع الرياضي بعبري والمجمع الرياضي بصور والمجمع الرياضي بصلالة والمجمع الرياضي بالبريمي واستاد السيب الرياضي.

ويلتقي في الجولة العشرين الرستاق مع ظفار وبهلاء مع صحم والعروبة مع فنجاء ومرباط مع النصر والنهضة مع السيب ونادي عُمان مع صحار والسويق مع مسقط.

يختبر ظفار وصافته لجدول الترتيب عندما يحل ضيفاً على نادي الرستاق وذلك في تمام الـ17:25 على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق.

ظفار يدخل اللقاء ساعياً إلى مواصلة اللحاق بالسيب واستعادة الصدارة في حال تعثره واستغلال حالة النشوة لدى لاعبيه خصوصاً بعد سلسلة النتائج الإيجابية له في مُختلف البطولات، الفريق الأحمر يمتلك في رصيده 41 نقطة.

من جهته سيكون الرستاق في مهمة التعويض والعودة إلى المسار الصحيح بعد إخفاقات متكررة طالت به وأسقطته إلى المركز العاشر برصيد 22 نقطة .

ويستضيف بهلاء “26 نقطة” نظيره صحم “31 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بعبري في تمام الـ17:30 عصراً ، ويحل فنجاء “25 نقطة” ضيفاً على العروبة “11 نقطة” في الساعة الـ19:45 على أرضية المجمع الرياضي بصور .

سيحتضن المجمع الرياضي بصلالة لقاء مرباط “12 نقطة” والنصر “26 نقطة” في تمام الـ19:45 مساءً.

على أن تستكمل المباريات يوم السبت بلقاء “25 نقطة” مع السيب “44 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي في الساعة 17:30 عصراً.

ويواجه نادي عُمان “20 نقطة” ضيفه صحار “27 نقطة” على ارضية استاد السيب في الساعة الـ19:45 ، ويلتقي السويق “21 نقطة” نظيره مسقط “23 نقطة” في تمام ال19:45 على ارضية المجمع الرياضي بالرستاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق