بهدف بيكاي مسقط ينتصر على السويق

توووفه- مسقط

حقق مسقط فوزا ثمينا خارج الديار على السويق بهدف نظيف سجله مهاجمه الغاني لاوسن بيكاي ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة من دوري عمانتل في المباراة التي أقيمت على مجمع الرستاق الرياضي.

ومع أفضلية السويق في الربع الأول من الشوط الأول نتج عنه تسديدتان لم تشكلا أي خطر على مرمى مسقط، عاد بعدها الضيف لتقاسم الاستحواذ دون خطورة حقيقية على مرمى السويق لتمر دقائق الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني بحث السويق عن التقدم ولاحت له العديد من الفرص أولها عبر تسديدة حاتم الحمحمي في الدقيقة 46 منعها مدافع مسقط من الذهاب لمرماه، فيما رد مسقط عبر تسديدتين متتالين كانتا عبر ايتور التي ذهبت في أحضان عمار الرشيدي والأخرى عبر لاوسن في الدقيقة 51 التي اعتلت المرمى.

وكاد السويق أن يسجل في الدقيقة 57 لولا براعة الحارس مازن الكاسبي الذي أبعد تسديدة عصام البارحي من داخل منطقة الجزاء تلتها بدقائق رأسية زميله بدر الجابري أبعدها الكاسبي مرة أخرى ليعود لاوسن بيكاي مهاجم مسقط مجددا بعدها دقائق ليسجل هدفاً رائعاً من تسديدة سكنت شباك السويق.

وفي الدقيقة 66 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محترف السويق أحمد السروري إثر تدخله على لاعب مسقط فينيسيوس جعل السويق يلعب منقوصا لباقي الوقت الذي بحث فيه السويق عن التعديل للعودة للنتيجة إلا أن هجماته تكسرت أمام حارس مسقط مازن الكاسبي ليخرج اللقاء أخيرا بفوز مسقط بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى