ديل بوترو: فيدرير هو الأوفر حظا للفوز في نهائي إنديان وليز

 

(إفي) – توووفه

 

اعترف الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو اليوم بأن السويسري روجيه فيدرير هو المرشح الأوفر حظا للفوز في نهائي إنديان ويلز، بطولة الأساتذة الأولى هذا الموسم، ولكنه أكد أنه سيقدم أفضل ما لديه من أجل التتويج بلقب هذه البطولة للمرة الأولى في مسيرته.

وصرح ديل بوترو في مؤتمر صحفي عقب التأهل للنهائي: “لقد خضنا مباريات عظيمة. تروقني مواجهته. إنه المرشح الأوفر حظا للفوز غدا. ولكنني سأحاول تقديم أفصل أداء لدي. لقد فزت عليه سابقا وأعلم ما يمكنني القيام به لتكرار الأمر، ولكن هذا ليس سهلا.

وتابع: “سيكون تحديا جيدا كي أتحقق من مستواي أمامه. أعتقد أن الجميع كان ينتظر هذا النهائي، وسأحاول الاستمتاع بالأجواء في الملعب”.
وعبر اللاعب الأرجنتيني، المصنف الثامن عالميا والمرشح السادس للقب، إلى نهائي إنديان ويلز عقب الفوز على الكندي ميلوس راونيتش في قبل النهائي بنتيجة 6-2 و6-3.

وعن العوامل التي يمكن أن تؤدي لتفوقه غدا في مواجهته أمام المرشح الأول للقب، قال ديل بوترو: “سيكون من المهم أن يواجه هو يوما سيئا وأنا يوما طيبا”.

وأضاف: “إنه يلعب بشكل جيد جداوالظروف هنا مواتية بالنسبة له أيضا. ليس خصما سهلا على الإطلاق بالنسبة لي”، لافتا إلى أنه فاز على فيدرير حين قدم مباراة رائعة، ولكنه خسر أيضا أمامه في مرات قد فيها مباريات رائعة، ومن ثم “سيفوز من سيكون في وضع أفضل”.

وتأهل فيرير إلى النهائي بعدما أطاح بالكراوتي بورنا كوريتش بنتيجة 5-7 و6-4 و6-4.
وسبق وتواجه فيدرير وديل بوترو في 24 مباراة فاز السويسري بـ18 منها مقابل ست للأرجنتيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى