يوفنتوس يواصل حلمه الأوروبي المتجدد

توووفه- علي الفتحي

يفتتح يوفنتوس مبارياته في دور ال16 لأبطال أوروبا بمواجهة ليون الفرنسي في مدينة ليون الفرنسية.

ويظهر يوفنتوس هذا الموسم بحلة وشكل جديد مع المدرب ساري الذي واجه انتقادات كبيرة بعد خسارة الفريق أمام هيلاس فيرونا، لكنه في الوقت نفسه ما يزال متصدرا للكالتشيو مع منافسة شرسة من الثنائي لاتسيو والأنتر، كما أنه تصدر مجموعته بالأبطال بكل أريحية، ومرشح للوصول لنصف نهائي كأس إيطاليا، وبالتالي عملياً الفريق ينافس على مستوى كل البطولات.

ويعيش نجم يوفنتوس البرتغالي رونالدو أفضل فتراته هذا الموسم مع البيانكونيري حيث سجل 21 هدفا بالكالتشيو حتى الآن، ونجح في تسجيل 11 هدفا متتاليا.

الجوهرة الأرجنتينية ديبالا كذلك يعيش في أفضل فتراته ويشكل ثنائيا خارقا مع الأسطورة رونالدو، إضافة إلى عودة الكيبتانو والخبير كيلليني للفريق بعد تعافيه من الإصابة في أهم فترات الموسم.

بينما على الجانب الآخر يعاني ليون بالدوري الفرنسي ويتخلف عن الصدارة بفارق أكثر من 30 نقطة، رغم معاناته محلياً لكن أبناء المدرب جارسيا بقيادة موسى ديمبلي وحسام عوار يحلمون بتحقيق المفاجأة والانتصار على يوفنتوس.

يوفنتوس يطمح لتحقيق بداية مميزة للدور 16 بأيطال أوروبا والعودة إلى إيطاليا بالنقاط الثلاث، وهو المرشح الأوفر حظاً قياساً على إمكانيات الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق