ختام دوري المدارس العماني لكرة القدم بظفار

صلالة- توووفه

اختتمت مساء الأحد على ملعب مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة دوري المدارس العماني لكرة القدم للعام الدراسي 2019/2020 على مستوى مدارس محافظة ظفار، الذي يقام بدعم من كل من أكاديمية أسباير واوريدو والطيران القطري وبإشراف من الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وشركة سابكو للرياضة، وذلك تحت رعاية سعادة المهندس عبدالقادر بن أحمد الحداد والي ولاية مرباط وبحضور الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة.

شارك في الدوري على مستوى محافظة ظفار 18 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة لمواليد 2008،2007،2006، التي تم توزيعها على 4 مجموعات بواقع 4 فرق في مجموعتين و5 فرق في مجموعتين.

وقد شهدت المباراة النهائية التي جمعت فريقي مدرسة السلطان قابوس ومدرسة أسامة بن زيد الإثارة والندية بين الفريقين والتي انتهت بفوز فريق مدرسة السلطان قابوس بنتيجة 3/صفر.

وقام راعي المناسبة بعد ختام المباراة النهائية بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى والجهات المتعاونة والداعمة وفي الختام قدم الشيخ الدكتور مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار هدية تذكارية لراعي المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق