مدرب أتلتيك بلباو يعترف بتفوق برشلونة على الباسكيين

  •  (إفي) – توووفه 

 

اعترف مدرب فريق أتلتيك بلباو، خوسيه أنخل زيجاندا، بتفوق برشلونة على فريقه في المباراة التي جمعتهما، الأحد، في الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين، ولكنه أكد أنه يغادر ملعب الـ(كامب نو) وهو يشعر أنه قدم مباراة جيدة.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “لن أقول إنني سعيد، لكني أخبرت لاعبي الفريق في غرفة تغيير الملابس بأننا يمكن أن ننظر في وجوه بعضنا البعض”.

وكان أتلتيكو بلباو تحت سيطرة برشلونة في شوط المباراة الأول، ولكن أدي الفريق بشكل جيد ببداية الشوط الثاني والذي تزامن مع تراجع أداء الفريق الكاتالوني، الذي هدأ إيقاعه معتقدا بأن المباراة لن تفلت من بين يديه.

وأضاف أن “اللاعبين خرجوا مرفوعي الرأس بعد انتهاء شوط المباراة الأول متقبلين ما حدث، ولكن لم يستسلموا قط، فنحن لا نعرف معنى الاستسلام، وعلينا أن نقر أيضا أننا لسنا الفريق الوحيد الذي يستقبل أهداف على هذا الملعب”.

واعترف زيجاندا بأن محاولات الضغط المتقدم على الخصم التي نفذها فريقه لم تنجح، قائلا “تحاول أن تصل إليه، وإذا لم تصل في أسرع وقت، أو إذا لم نصل جميعا في نفس الوقت، فإنهم لا يمكن إيقافهم، خاصة في اللحظة التي تكون الكرة فيها معهم”.

وعن برشلونة، قال زيجاندا “هم جيدون جدا ولديهم إمكانيات لا تصدق بالإضافة إلى امتلاكهم أفضل لاعب في العالم، والآن هم أكثر صلابة من أي وقت مضى، فإنهم يتطلعون الى تحقيق كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى