الغيلاني يكشف كواليس إقالة صور لمحمد خميس

مسقط- توووفه

في حديثه المطول لقناة “توووفه” على “يوتيوب”، ضمن البرنامج الأسبوعي رئيس التحرير، كشف الدكتور خالد بن حمد الغيلاني رئيس نادي صور كواليس إقالة المدرب السابق محمد خميس العريمي.

وقال الغيلاني: “الفريق تعرض لخسارة كبيرة أمام النهضة في ذهاب ربع نهائي كأس جلالة السلطان لموسم 2019-2020م، ولكن في الإياب كان النادي قاب قوسين أو أدنى من الصعود بعدما تقدم بهدفين منذ الدقيقة 12، وكان قريبا من تسجيل هدف التأهل ولكن انتهى اللقاء بفوز معنوي وتأهل النهضة”.

وتابع: “رب ضارة نافعة ربما هذا الأمر يجعلنا نركز كثيرا على الصعود والعودة لدوري عمانتل، محمد خميس قامة كبيرة وأنا شخصيا أعتز بهذا الرجل وسعيد جدا بعمله في النادي، وكنت سعيدا للغاية حينما قرأت خبر تعيينه مدربا مساعدا في المنتخب الأولمبي وهو المكان الذي يليق به”.

وأضاف: “لكن لكل مرحلة ظروفها ومقتضياتها وخروجه لا يعني أنه لم ينجز شيئا للنادي فنحن تحكمنا أيضا ظروف معينة”.

وعن تناقض بيان النادي وتغريدة المدرب: “أتمنى إعفائي من الإجابة، هذه منظومة عمل ومثل هذه القرارات تصدر من مجلس الإدارة أي أن هناك آراء حول هذا الموضوع”.

ورفض الغيلاني أن يعلن عن رأيه في الإقالة بشكل شخصي:” لا أستطيع الإجابة ولكن بصفتي رئيسا للنادي، فأنا جزء من هذا القرار”.

وتحدث الغيلاني عن مسيرة العريمي مع النادي: “من وجهة نظر الإدارة، النادي لم يكن يحقق نتائج مطمئنة في الفترة الماضية خاصة أمام أندية أقل مستوى وكانت نظرتنا مستقبلية ومباراة الذهاب أمام النهضة كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير”.

واختتم: “أنا ضد القرارات الفردية ودائما مؤمن بالقرارات الجماعية فهي تخدم الجانب المستقبلي”.

لمشاهدة الحوار كاملا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى