زيدان يكيل المديح لرونالدو بعد السوبر هاتريك

 

 (إفي) – توووفه

 

كال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، المديح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد فريقه لاكتساح جيرونا (6-3) بعدما سجل أربعة أهداف “سوبر هاتريك” وصنع آخر، بينما أقر بأنه “لا خوف على الفريق” عندما يكون رونالدو “في حالته”.

وأوضح زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب “سانتياجو برنابيو” في ختام الجولة الـ29 لليجا “كريستيانو لاعب هام بالنسبة لنا، إنه ينقل طاقة إيجابية للغاية للمجموعة، ولا خوف على الفريق عندما يكون في حالته”.
وتابع “إنه يعلم ما يفعله ويدرك متى يمكنه التوقف قليلا، ولكنه يكون في أفضل حالة قبل نهاية الموسم. سيسجل المزيد من الأهداف”.

كما أثنى زيدان أيضا على المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، عل الرغم من تسجيله لأي هدف. “كريستيانو لاعب هام جدا داخل الفريق ولكن هناك لاعبين آخرين يساعدونه كثيرا كما شاهدنا في اللقطة مع كريم. لقد سجلنا أهداف رائعة اليوم وهذا نتاج عمل الفريق بأكمله”.
وعقب تعثر أتلتيكو مدريد بالخسارة أمام فياريال (2-1)، أصبح الفريق الملكي على بعد 4 نقاط من الوصافة.

وقال زيزو في هذا الصدد “ما زلنا نضع الهدف الثاني نصب أعيننا، هذا هو هدف الفريق”.
كما أبرز المدرب الفرنسي تحسن نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة، مشددا على أهمية “استعادة الثقة”.

وأضاف “عندما تسجل أهداف كثيرة لخمس مباريات على ملعبك، ندرك أن هذا ما كنا نفتقده في بداية الموسم. الفريق يمر بفترة طيبة، والمعنويات مرتفعة للغاية، ولا خوف على الريال عندما يكون رونالدو في حالته. سعيد بجميع اللاعبين، لأننا لن نستسلم، والآن سنحاول الحفاظ على هذا النسق حتى النهاية”.

إلا أن مدرب الميرينجي تطرق للنقطة السلبية التي شهدتها المباراة وهي استقبال ثلاثة أهداف. “الفريق يمر بحالة جيدة ويجب الاستفادة منها، ولكن يجب علاج بعض التفاصيل لأننا اليوم سعداء بالفوز وبالأهداف الستة، ولكن لسنا كذلك بالأهداف الثلاثة التي استقبلناها من الكرات الثابتة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى