مرحلة الحسم تبدأ بدوري الأولى

مسقط- توووفه

تبدأ مساء اليوم السبت مباريات الدور الثاني للدور النهائي لدوري الدرجه الأولى وهي مرحلة الحسم من أجل الصعود لدوري عمانتل، إذ تتنافس الأندية ال12 لخطف بطاقتين مباشرتين من المجموعتين، وبطاقة ثالثة ستكون حائرة بين وصيف كل مجموعة.

المجموعة الأولى

أولى مباريات هذه المجموعة ستنطلق في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقه على ملعب المجمع الرياضي بصور وستجمع فريقي صور والخابورة في مباراة هامة للطرفين، إذ يدخل أصحاب الضيافة المباراة وهم في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بينما يدخل الخابورة المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، وهو يأمل رد الدين لصور بعد الخسارة في مباراة الدور الأول بهدف نظيف.

المباراة الثانية ستجمع فريقي عبري والاتحاد بدءا من الساعة السادسة وخمس وخمسين دقيقه على أرضية ملعب المجمع الرياضي بعبري، ويدخل عبري المباراة برصيد 5 نقاط متواجدا في المركز الخامس، بينما يتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي حالة خسارته فإنه سيتراجع في جدول الترتيب وسيتمكن عبري من تجاوزه بفارق نقطة.

المباراة الأخيرة ستجمع فريقي صلالة والشباب على أرضية نادي صلالة في الساعة السابعة وعشر دقائق، ويأمل صلالة في التقدم أكثر في جدول الترتيب والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، إذ يملك 6 نقاط متواجدا في المركز الثالث خلف منافسه الشباب الذي يملك 7 نقاط، وواضعا في عينه نقاط المباراة الثلاث من أجل خطف الصدارة.

المجموعة الثانية

سيحتضن ملعب نادي المضيبي لقاء فريقي المضيبي وبدية في الساعة الرابعة والربع، ويدخل المضيبي هذه المباراة وهو في وضعية غير جيدة لتواجده في المركز الأخير من دون أي نقاط، إذ فشل في الخمس مباريات السابقة من إحراز نقطة على أقل تقدير، وفي المقابل يتواجد بدية في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويأمل التقدم أكثر في جدول الترتيب والحفاظ على حظوظ المنافسة.

نادي نزوى متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة سيحل ضيفا على صاحب المركز الثالث المصنعة الذي يملك 8 نقاط وذلك في الساعة السادسة وخمسين دقيقه، المباراة لن تكون سهلة على الطرفين ولكن قيمة نقاطها ستكون مضاعفة في مشوار المنافسة على التأهل لدوري عمانتل.

اللقاء الأخير سيجمع فريقي بوشر وسمائل على ملعب نادي بوشر في الساعة السادسة وخمس وخمسين دقيقة، فارق النقطتين بين الفريقين سيجعل اللقاء ذا طابع حماسي ورغبة كبيرة من أجل الحصول على النقاط كاملة، إذ يملك بوشر 7 نقاط متواجدا في المركز الرابع بينما يملك سمائل 9 نقاط متواجدا في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق