رونالدو أفضل لاعب في البرتغال للعام الثاني على التوالي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

فاز كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب برتغالي في العام للمرة الثانية على التوالي.
وحصل رونالدو على الجائزة التي يمنحها الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والاتحاد الوطني للمدربين في البرتغال ونقابة لاعبي كرة القدم المحترفين في حفل جرى بالعاصمة لشبونة.

وسلم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) ألكسندر تشيفرين الجائزة لرونالدو الذي فاز في التصويت النهائي على كل من برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وروي باتريسيو لاعب سبورتينج المحلي.
وقال رونالدو “كان عاما لا ينسى على المستوى الشخصي والفردي”، مذكرا بتأهل البرتغال لمونديال روسيا و”العام التاريخي” بالنسبة لريال مدريد والفوز بخمسة ألقاب.

وحقق صاروخ ماديرا الجائزة للعام الثاني على التوالي، لكنه يحتفظ أيضا بجائزة أفضل لاعب برتغالي في تاريخ بلاده وهي التي منحها له اتحاد الكرة البرتغالي عام 2015.

بينما فاز جونزالو جيديش لاعب باريس سان جيرمان المعار لفالنسيا بجائزة أفضل لاعب صاعد، وحصد ليوناردو جارديم مدرب موناكو جائزة أفضل مدرب، وكذا فازت آنا بورجس لاعبة سبورتنج بجائزة أفضل لاعبة في العام.

فيما كرم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بجائزة فاسكو دا جاما تقديرا له عن عمله ودوره كـ”سفير فوق العادة” للبرتغال، بالتزامن مع فوزه قبل 15 عاما لأول مرة ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) عندما كان يدرب بورتو.

 

أطلق مهاجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، تصريحات نارية لدى تسلمه جائزة أفضل لاعب برتغالي في العام، مؤكدا أنه الأفضل دائما مهما يقول الآخرون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى