120 مليون يورو للتخلي عن سافيتش

(د ب أ)- توووفه

لن يسمح فريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم ببيع لاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش بأقل من 120 مليون يورو، حسبما أفادت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الخميس.

وذكر موقع (توتو ميركاتو) الألكتروني الإيطالي اليوم أن لاتسيو لن يوافق على الاستغناء عن لاعب الوسط سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش بأقل من هذا المبلغ في ظل المستوى اللافت الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الحالي مع فريق العاصمة الإيطالية.

وأبدى أكثر من ناد أوروبي اهتمامه بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسجل ميلينكوفيتش-سافيتش /25 عاما/ خمسة أهداف بالإضافة لقيامه بسبع تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة لعبها مع لاتسيو بمختلف البطولات هذا الموسم.

ويحتل لاتسيو المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي – المتوقف حاليا – بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس (المتصدر)، حامل لقب المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة، فيما توج خلال الموسم الحالي ببطولة كأس السوبر الإيطالي.

وتردد أنه في حال فوز لاتسيو بالدوري الإيطالي هذا الموسم، فمن المرجح أن يرفع طلباته المالية نظير التخلي عن خدمات نجمه الصربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى