العروبة يلوح بالانسحاب.. والفارسي يوضح

توووفه- خليل التميمي

أبدى نادي العروبة انزعاجه بعد قرار الاتحاد العماني لكرة القدم بتأجيل كأس جلالة السلطان ودوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى إلى سبتمبر القادم.

ولوح الفريق بالانسحاب من الدوري وعدم لعب ما تبقى من مباريات، ويطالب الاتحاد بإعادة النظر في ذلك من أجل اللعبة.

توووفه وكعادتها بحثت عن الأسباب في ذلك وتواصلت مع خالد الفارسي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والذي قال: “نحن في انتظار التأكيد الرسمي من الاتحاد بخصوص الآلية التي سيتم اتباعها في المباريات المؤجلة، وصلنا القرار بأن المباريات ستلعب في سبتمبر، ولكن لا ندري بالآلية والتي نتمنى أن تصدر قريبا حتى يتسنى للأندية اتخاذ إجراءاتها والمضي في التعاقدات حسبما سيصدره الاتحاد من تعليمات بخصوض تسجيل اللاعبين”.

وبسؤاله، في حال عدم السماح بتعاقدات جديدة، كيف سيكون وضع العروبة فأجاب: “سيكون موقفنا قويا جدا وسيتم بالتنسيق مع الأندية الأخرى في دوري عمانتل، والانسحاب أحد القرارات التي ستطرح بقوة على طاولة النادي”.

وردا على قرار تأجيل الدوري إلى سبتمبر القادم ورأي العروبة في ذلك، أتم: “نتمنى إعادة النظر في قرار التأجيل من الأساس وإيجاد آلية أخرى للتعامل مع هذا الظرف الاستثنائي، غير التأجيل، إذا كان التأجيل هو القرار، فيجب توضيح كيفية تسجيل اللاعبين بما يخدم كافة الأطراف ولا يضر بمصالح الأندية سواء في دوري عمانتل أو دوري الأولى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق