رونالدو وريفالدو وروبيرتو كارلوس يهنئون رونالدينيو

(إفي)- توووفه

بعث العديد من زملاء اللاعب البرازيلي الأسبق رونالدينيو جاوتشو في المنتخب الوطني، الذي توج بمونديال 2002، رسالة دعم له بمناسبة عيد مولده الـ40 الذي يصادف السبت وبسبب احتجازه في أحد السجون في باراجواي منذ 17 يوما.

ويُحتجز المهاجم الأسبق لبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان، المولود في 21 مارس/آذار عام 1980 في مدينة بورتو أليجري، برفقة شقيقه ووكيل أعماله روبرتو داخل مقر شرطي منذ بداية الشهر الجاري بعد دخولهما باراجواي بجوازي سفر مزورين.

وكان رونالدو وريفالدو وروبرتو كارلوس من بين من قدموا له التهنئة بعيد مولده على شبكات التواصل الاجتماعي وبعثوا إليه برسائل دعم.وقال الظاهرة على حسابه: “كل التهاني يا صديقي. أتمنى أن تتخطى هذا الوقت العصيب في حياتك وأن تعيش في سعادة دائمة”.

بينما كتب ريفالدو على حسابه بتطبيق (إنستجرام): “أهنئك يا صديقي. اللعب بجوارك كان أمرا سهلا للغاية. لن أنسى هذه الأوقات مطلقا. أتمنى أن يحفظك الرب وأن يعطيك القوة لتخطي هذا الوقت العصيب. أصلي دائما من أجلك”.

وكتب أيضا روبرتو كارلوس: “أسعد التهاني لك يا صديقي بإتمام عامك الـ40”.

و اعتقلت الشرطة الباراجوائية لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل رونالدينيو جاوتشو بعد ساعات من دخوله البلاد بجواز سفر مزور.

واتُهم الشقيقان بجريمة يعاقب عليها القانون من قبل وحدة الجرائم الاقتصادية المتخصصة وذلك بعد استخدامهما لوثائق مزورة، كما أوصى بإيداعهما السجن الوقائي.

وكان رونالدينيو في باراجواي للترويج لبرنامج للمساعدة الطبية المجانية لمؤسسة خيرية، وكذلك لتقديم كتابه: “عبقري الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى