أحمد كانو: سأعتزل في هذه الحال فقط

مسقط- توووفه

أجرى أحمد كانو لاعب الأحمر العماني ونادي المرخية القطري، حوارا مطولا مع صحيفة الشرق القطرية، تحدث فيه عن جملة من الأمور التي تخص مسيرته.

حيث رد كانو على حديث اعتزاله بنهاية الموسم الحالي قائلا: “من قال ذلك ؟ لن أعتزل، أنا من يقرر موعد الاعتزال عندما أشعر أنني لست قادراً على العطاء، لازال لدي الكثير من الجهود لأقدمها فى الملعب، وصلت من قبل مع فريق مسيمير لدور الثمانية وهذا أكبر إنجاز للنادي في البطولة، وسبق أن حققت مع المرخية بطولة الدوري وأيضاً الصعود مع معيذر، هذا إلى جانب إنجاز البطولة الخليجية بالكويت مع منتخب بلادي سلطنة عمان، أي فريق لعبت له كانت لى بصمة واضحة معه، وقدمت كل خبراتي، كنت خير سفير لبلادي”.

وأضاف:” كسرت القاعدة الخليجية باستمراريتي، فالعديد من الزملاء أعلنوا اعتزالهم، وأنا مازلت قادرا على مواصلة المشوار، البرتغالي كريستيانو رونالدو قدوتي بالملاعب في الجدية والاحترافية والمثابرة والمواظبة، أنا ورونالدو ابنا شهر واحد هو فبراير وعام واحد هو 1985، فلماذا يتألق هو وأعتزل أنا؟، أنا هنا لا أقارن نفسي به من حيث القدرات والإمكانيات والمهارات فبالتأكيد الفارق كبير والثقافات تختلف، ولكن أتحدث عن الإصرار في الاستمرارية والمثابرة والاجتهاد، وبالتالي سأستمر في اللعب وربما أعتزل عندما يتوقف رونالدو ويعتزل”.

وتوقع كانو وصول المرخية القطري لنهائي كأس الأمير بعد أن أقصى الغرافة والريان في ثمن وربع نهائي البطولة، حيث سيواجه العربي في المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق