ديل بوترو يريد العودة للعب

(إفي)-توووفه

اعترف لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو، في مبادرة لتوعية الأرجنتينيين حول الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، لمواطنه لاعب السلة السابق إيمانونيل جينوبيلي بأنه لا يفكر في الاعتزال ويسعى لمواصلة التدريب من أجل العودة للملاعب، وذلك عقب جراحة خضع لها مطلع هذا العام.

وقال ديل بوترو، الذي خضع في يناير/كانون ثان الماضي لجراحة في الركبة، في “اتصال فيديو” مع جينوبيلي نشر على شبكات التواصل الاجتماعي: “لقد فرضت على نفسي روتينا في المساء والصباح. أقوم بما أقدر عليه، ولا أفكر في التوقف لأنني أريد العودة للعب. بعيدا عن الآلام التي مازالت تداهمني، أريد أن أعاود المحاولة”.

وأضاف لاعب التنس، من منزله في مدينة تانديل، حيث يلتزم بالقيود على التنقلات المفروضة من جانب الحكومة الأرجنتينية: “الأمر شاق كثيرا بالنسبة لي. إنني أتعافى. الأطباء متفائلون ويقولون أنني سأعود للمشي جيدا. أحيانا، لا تسير الأمور كما يخططون يوما بعد يوم، ومن هنا تدور برأسي بعض الأفكار وتجعل الوضع أكثر تعقيدا. لدي في المنزل بعض التجهيزات، ولدي تدريبات روتينية، ولا أستسلم لأنني أريد العودة للعب”.

واتفق الرياضيان خلال هذا الاتصال الافتراضي، الذي حظي بمتابعة نحو 12 مليون شخص، على أن الهدف من مبادرتهما التسلية قليلا عن الناس في ظل تعاقب الانباء السلبية عن وباء فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه قال مانو جينوبيلي في رسالة من منزله في مدينة سان أنطونيو حيث يقيم مع عائلته، إنه “ينبغي أن نجتاز هذه الفترة. نقضي أسبوعين أو شهرا ونحن نحافظ على أنفسنا، كل منا بأكبر قدر ممكن. كل شيء سيعود إلى طبيعته. فلنقم بهذا الجهد، ونساعد ونعتني بأنفسنا. يجب أن نكون قريبين عاطفيا ممن نحب”.

وعلى نفس المنوال أضاف ديل بوترو: “اعتقد ان الإجراءات المتخذة هنا صحيحة، بالنظر لما يحدث في أوروبا. ينبغي احترام القواعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى