راؤول يتحدث عن البطل المرشح للفوز بالشامبينز ليج 

 (د ب أ)- توووفه

 

أعرب نجم كرة القدم الإسباني الدولي السابق راؤول جونزاليس عن ثقته في قدرة فريق بايرن ميونخ الألماني على انتزاع لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بقيادة مديره الفني يوب هاينكس.

وقال راؤول مهاجم ريال مدريد الإسباني وشالكه الألماني سابقا ، في مقابلة مع صحيفة “ميركور” بمدينة ميونخ الألمانية ، : “تحت قيادة يولب هاينكس ، يستطيع بايرن استغلال خبرته في المسابقة مجددا. بايرن فريق خطير على الجميع. مع هاينكس ، يمكن للفريق الفوز باللقب”.

ويلتقي بايرن فريق أشبيلية الإسباني مطلع نيسان/أبريل المقبل في دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

كما تحدث راؤول عن الجدل الدائر بشأن الانتقال المحتمل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن إلى ريال مدريد.

وقال راؤول /40 عاما/ : “روبرت ليفاندوفسكي مهاجم رائع. ولكن ريال مدريد لديه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل. ليفاندوفسكي خيار ترغب فيه كل الأندية الكبيرة ، وليس الريال فقط. ولكن يجب ملاحظة أنه يلعب أيضا لأحد أفضل الأندية في العالم”.

وأشارت العديد من التقارير إلى إمكانية انتقال ليفاندوفسكي /29 عاما/ من بايرن إلى الريال في صيف هذا العام.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية الرياضية اليوم الأربعاء إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال أشاد بمستوى ليفاندوفسكي.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا مطلع هذا الأسبوع إلى أن اللاعب وقع بالفعل على عقد لمدة عامين مع الريال.

وأشارت صحيفة “آس” إلى أن الإنجليزي الدولي هاري كين /24 عاما/ مهاجم توتنهام الإنجليزي خرج من حسابات الريال حاليا نظرا لارتباطه مع توتنهام بعقد حتى 2022 وهو ما يضاعف من القيمة المالية المطلوبة لإتمام الصفقة.

وأشارت إلى أن العرض المنتظر من الريال لضم مهاجم بايرن سيبلغ نحو 100 مليون يورو علما بأن اللاعب يرتبط بعقد مع الفريق البافاري حتى 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى