برايان ودينيس.. الوجه المشرق في موسم مرباط الحزين

مسقط- توووفه

لايمكن أن يغفل المتابع الدقيق لدوري عمانتل الأداء الجيد الذي أظهره محترفا مرباط الأرجنتيني برايان كالابريسي والنيجيري دينيس سيسوجو رغم ما مر به مرباط من صعوبات حالت دون تسجيل موسم جيد في ثاني ظهور متوال له في دوري عمانتل، والتي كشفت عنها دكة البدلاء المنقوصة لنصف العدد في غالب المباريات وبصفوف محترفين غير مكتملة وظروف يطيل الحديث عنها.

أرقام الأرجنتيني برايان كالابريسي مع نادي مرباط
برايان كالابريسي

المحترفان اللذان أتيا عبر توصية من مدرب مرباط السابق البرتغالي سيرجيو تراغيل هما الأكثر مساهمة في الفريق من حيث الأهداف والصناعة حيث ساهم الأرجنتيني كالابريسي ذو 24 ربيعاً بتسجيل 5 أهداف وصناعة 5 أخرى في 19 مباراة خاضها في دوري عمانتل بالإضافة لهدفين آخرين في مباراة دور ال32 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم بمجموع كلي7 أهداف و 5 تمريرات حاسمة.

أرقام النيجيري دينيس سيسوجو مع نادي مرباط

دينيس سيسوجو

فيما سجل النيجيري سيسوجو 8 أهداف في 18 مباراة لعبها في دوري عمانتل وهدف تاسع في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم ليحرز الثنائي ما مجموعه 16 هدفا من أصل 22، سجلها مرباط في جميع المسابقات أي ما يعادل أكثر من 72%‎ من أهداف الفريق.

ورغم غياب الأرجنتيني في 4 مباريات والنيجيري في 5 مباريات من مسابقة دوري عمانتل وما أحاط بالفريق من ظروف قاهرة فقد شد الثنائي انتباه العديد من الأندية والمتابعين، ومن المتوقع أن يبقى ذلك الثنائي خيارا لاستكمال مواسم أخرى في دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق