التميمي: توقف الرياضة أثر على الجميع

  (د ب أ) – توووفه

اعتبر عبد الله التميمي لاعب المنتخب القطري للإسكواش أن توقف النشاط الرياضي والبطولات حول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا أثر بالسلب علي جميع الرياضيين حول العالم وليس هو أو لاعبي منتخب بلاده فقط.

وقال التميمي: “كان أدائي في اللعب جيدا جدا خلال هذا الموسم، وبالتحديد منذ شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي، ولا شك أن الوضع الراهن أوقف ذلك الزخم، لكن الأمر لا ينصب علي وحدي.. فهذا يؤثر على جميع الرياضيين”.

وأضاف: “سأعود أكثر قوة من ذي قبل، وهذا وعد، نحتاج أحيانا لاستراحة حتى نعود أكثر تصميمًا من ذي قبل على تحقيق أهدافنا”.

وقال التميمي: “يجب علينا جميعا الالتزام بشكل كامل بالقواعد الصادرة عن الحكومة القطرية، وملازمة المنزل، إن كان من شأن ذلك أن يضع حدا لتفشي فيروس كورونا في أنحاء البلاد، والإسهام في تقديم العلاج للمصابين به، وحري بنا أن نتبع كافة التوجيهات الصادرة عن حكومتنا، حرصًا على سلامتنا، وأمننا، وصحتنا”.

وحول ما فعله للحفاظ على لياقته قال نجم المنتخب القطري للاسكواش: “حالفني الحظ إلى حد ما، لأن موسم الاسكواش كان شارف على الانتهاء، ولم يتبق لنا سوى ثلاث أو أربع  دورات، لذلك لا أعتقد أن آثار التوقف وخيمة، فيمكننا أن نعتبر أن الموسم انتهى مبكرا، ونحن بأي حال اعتدنا أن نأخذ استراحة لبضعة أسابيع خلال هذه الفترة، فإذا فكرنا بطريقة إيجابية، يمكننا أن نواصل التدريب كأننا دخلنا في عطلة الصيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق