الهاجري يكشف كواليس تجربة بهلاء ويتحدث عن وجهته القادمة

حاوره- خليل التميمي

خالد الهاجري لاعب الصندوق، هداف أنصاف الفرص، خاض العديد من التجارب الاحترافية سواء داخل السلطنة أو خارجها، وقدم اسمه بقوة مع منتخبنا الوطني.

توووفه أجرت حوارا مع لاعب بهلاء للحديث عن تجربته مع الأصفر، وعن عودته للمنتخب، وأسباب نراجع مستوى بهلاء في الدور الثاني، وتحدث عن الأوضاع الحالية المتمثلة في انتشار فيروس كورونا.

حدثنا عن تجربتك مع بهلاء؟

من أجمل وأفضل التجارب التي خضتها في مسيرتي الكروية، كانت تحديا بالنسبة لي على المستوى الشخصي للعودة للمنتخب وأيضا الفريق صعد لدوري الأضواء وكان يجب علي تقديم أفضل مستوى للارتقاء بالفريق ضمن مصاف الفرق المنافسة وكان هذا هدف الفريق منذ البداية، قدمنا مستوى مشرفا ونتائج إيجابية في الدور الأول.

ما الذي وجدته في بهلاء في تجربتك معه؟

وجدت الاهتمام والاحترام والتقدير من الإدارة، خصوصآ من الرئيس سيف الشكيلي، الذي قدم الغالي والنفيس لخدمة بهلاء، يستحق كل الاحترام والتقدير، ووجدت أيضا تقديرا من الجماهير البهلاوية وعندما تجد كل هذا الحب والتقدير عليك أن تبادلهم نفس الشعور وهذا ما فعلته.

هل ستواصل مسيرتك مع النادي الموسم القادم أم هناك عروض أخرى؟

لدي عروض ولكن الوقت لا يسمح للحديث عنها، مازال لدى الفريق 3 مباريات لا أعلم كيف ستكون الآلية في سبتمر، ولكن سوف أنظر للعرض المناسب حتى لو كان من بهلاء.

ما أسباب تراجع مستوى بهلاء في الدور الثاني؟

في الدور الثاني واجهنا بعض الظروف التي عصفت بالفريق أكثرها الإصابات خاصة المؤثرين، ورحيل المحترف آداما بسبب الإصابة وإصابة المحترفين على مراحل من الدور الثاني، ولكن في كرة القدم عليك أن تتأقلم على أسوأ الظروف، لأن الإصابات جزء من كرة القدم.

كيف وجدت الجماهير البهلاوية؟

الجماهير البهلاوية عاشقة للنادي ووجدنا التشجيع المستمر ونشكرهم على كل الجهود التي بذلت في دعم الفريق.

ما تعليقك على قرار تأجيل الدوري إلى سبتمبر القادم؟

بلا شك هو لمصلحة الجميع بسبب جائحة كرونا.

كيف تتعامل مع الأوضاع الحالية؟

بالجلوس في المنزل وعدم الخروج إلا للحالات الضرورية.

ما رسالتك إلى الشعب العماني؟

عليكم البقاء في المنازل ومساعدة الجهات المختصة في القضاء على الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق