بعد العودة من إيران.. الغساني يحكي قصة الحجر المنزلي

توووفه- خليل التميمي

أكد محسن الغساني نجم منتخبنا الوطني والمحترف في نادي سيباهان أصفهان، أنه شعر بالخوف أثناء تواجده بإيران بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا.

حيث قال في تصريح لحساب الاتحاد العماني لكرة القدم: “رغم الوباء إلا أننا تابعنا التدريبات رغم توقف الدوري، تدربنا بشكل شبه يومي، كنا نتدرب يومين ثم نتوقف، ثم نعود للتدريبات، ولكني كنت حريصا، فقط أذهب للملعب، ثم أعود مباشرة إلى مقر إقامتي، وأتبع توجيهات المعنيين بضرورة الالتزام، كان خروجي من المنزل للضرورة القصوى فقط”.

وأضاف: ” بعد العودة إلى السلطنة، عقب توقف الأنشطة الرياضية في إيران، كما معظم أنحاء العالم، قمت بالفحص عن الفيروس بالمطار، وكانت الأمور جيدة، ولكني التزمت بالحجر المنزلي للاطمئنان أكثر”.

وتابع: ” اتبعت جدولا خاصا في الحجر المنزلي، شمل إجراء التدريبات الرياضية والألعاب الإلكترونية، واستخدام برامج الهاتف النقال للتغلب على الوقت الطويل الذي سبب لي الملل والضيق، وبهذه الطريقة طمأنت أهلي وأصدقائي”.

وأخيرا قدم الغساني نصيحته إلى الجميع بضرورة التقيد بتعليمات اللجنة العليا والمعنيين والالتزام بالحجر وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى من أجل سلامتهم وسلامة أهليهم والمجتمع، كما نصح المطالبين بتنفيذ الحجر المنزلي بضرورة التقيد من البداية حتى النهاية، وخاصة القادمين من السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق