أوباميانج هدفا بديلا للريال

(د ب أ)- توووفه

يجري النجم الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج هداف فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم محادثات مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، لكنه لن يكون الخيار الأول لتعزيز هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل، حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأحد.

وكشفت صحيفة (ميرور) البريطانية أن زيدان أبلغ أوباميانج أنه ضمن خطط الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن التعاقد معه لا يعتبر أولوية للفريق الأبيض.

ونقلت ميرور عن صحيفة (إكسبريس سبورت) البريطانية أن زيدان أخبر أوباميانج بأنه مجرد خطة بديلة، مضيفة أن مدرب الريال يفضل التعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وأبدت العديد من الفرق الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع أوباميانج، الذي يدخل موسمه الأخير في عقده مع أرسنال، الذي سجل معه 20 هدفا خلال 32 مباراة لعبها هذا الموسم في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

ويرغب زيدان في تعزيز قدرات الريال الهجومية، بعدما المستوى الباهت الذي بدا عليه الصربي لوكا يوفيتش، الذي أحرز هدفين فقط مع الفريق الإسباني، الذي انضم لصفوفه في الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأحرز هالاند 12 هدفا في 11 مباراة لعبها مع دورتموند بكل البطولات، منذ انتقاله للفريق الألماني في كانون ثان/يناير الماضي من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في حين سجل ماني 18 هدفا في 38 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم.

يذكر أن أرسنال اشترط الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات أوباميانج /30 عاما/، الذي انتقل لصفوف الفريق اللندني في كانون ثان/يناير عام 2018 قادما من دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية لأرسنال آنذاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق