نصائح توعوية يقدمها نادي ظفار للمجتمع

توووفه- خليل التميمي

يواصل نادي ظفار حملته التوعوية حول الحد من انتشار وباء كورونا الذي ينتشر بقوة في جميع دول العالم.

,قامت اللجنة الإعلامية بالفريق بعمل نشرات توعوية عبر لاعبي الفريق الذين يقدمون رسائل إلى الشعب العماني والمقيمين بضرورة الالتزام وعدم إقامة التجمعات وعليهم تطبيق كافة قرارات اللجنة العليا.

وقال مدرب نادي ظفار محمد عبدالعظيم في رسالته: “نحن في مرحلة هامة نحتاج فيها جميعا إلى التكاتف والتعاون، وهذا يأتي بالالتزام والانضباط والانصياع لقرارات اللجنة العليا، وأنا أطالب جميع اللاعبين وخاصة لاعبي نادي ظفار بضرورة الاهتمام بالتدريبات في المنزل للحفاظ على لياقتهم، وأدعو الله العلي القدير أن يبعدنا عن هذا الوباء، #خليكفي البيت”.

كما وجه حارس مرمى الفريق الأول بلال البلوشي رسالة إلى الجماهير قائلا:” عليكم بالحفاظ على سلامتكم والابتعاد عن ملامسة الأسطح وعن كافة الممنوعات التي تؤثر على صحتكم”.

من جانبه وجه اللاعب أحمد الخميسي عددا من النصائح، حيث قال:” معا ضد كورونا، خليك في البيت مع عائلتك من أجل سلامتك وسلامة عائلتك”.

كما قدم الفريق في حسابه عددا من المنشورات التوعوية إلى جميع متابعيه تضمنت عددا من النصائح التي يجب على الجميع الالتزام بها متمثلة في ضرورة ملازمة المنزل، والاهتمام بغسيل اليدين بالماء والصابون، وعدم المصافحة والمخالطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى