صلالة يُنهي عقود محترفيه

صلالة- توووفه

أنهى نادي صلالة عقود محترفيه في صفوف الفريق الأول إضافة إلى منحهم مستحقاتهم المالية، وذلك بعد إعلان قرار تأجيل الدوري بسبب جائحة كورونا.

وكان نادي صلالة قد تعاقد خلال الانتقالات الشتوية مع عدد من المحترفين لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول خصوصا بعد تأهله إلى الأدوار النهائية من منافسات الدوري، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 9 نقاط جمعها من انتصارين و3 تعادلات.

حمدان بيت سعيد

وحول إنهاء مستحقات المحترفين قال حمدان بن مسلم بيت سعيد مدير الفريق الأول بنادي صلالة: “فور صدور قرار تأجيل استحقاقات كرة القدم لهذا الموسم قام رئيس النادي مباشرة بصرف جميع مستحقات المحترفين كاملة وعمل كافة الترتيبات اللازمة لمغادرتهم إلى بلدانهم”.

وأشار إلى أنه بسبب تعليق الرحلات وإغلاق المطارات لن يتمكن المحترفون من المغادرة عدا الغاني عباس وفور فتح المطارات سيتم عمل اللازم لمغادرة باقي المحترفين إلى بلدانهم، وحاليا النادي ملتزم بتوفير السكن وجميع احتياجات اللاعبين على حد تعبيره.

وحول تجديد عقود المحترفين قال:” من المحتمل قيام مجلس الإدارة بتجديد عقود المحترفين الغاني عباس والسنغال ممادو وذلك بعد اتضاح الصورة الكاملة حول عودة منافسات كرة القدم الموسم القادم وسوف تكون أولوياتنا الاستمرار فيما تبقى من منافسات الدوري لهذا الموسم حتى نحقق هدف الصعود إن شاء الله”.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة نادي صلالة قد تعاقد مع عدد من المحترفين هم زهير جازولي من المغرب ومواطنه باخو والسنغالي ممادو أمبير بالإضافة إلى المحترف الغاني عباس جاني الذي تواجد مع الفريق من بداية الموسم وقدم مستويات جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى