لاعبو كالياري يتنازلون عن رواتب شهر

(د ب أ) – توووفه

تقدم توماسو جيوليني رئيس نادي كالياري الإيطالي لكرة القدم بالشكر إلى لاعبي الفريق وأعضاء الأجهزة إثر تنازلهم عن رواتب شهر لدعم النادي، وذلك في ظل توقف المنافسات في الوقت الحالي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال جيوليني في تصريحات لقناة “فيديولينا” التليفزيونية الإيطالية: “جميع لاعبي فريقنا وأعضاء الأجهزة أظهروا روح المسؤولية بالتنازل عن رواتب شهر.”

وأضاف: “هذا سيساعدنا على تغطية جزء كبير من خسائرنا، التي لا تشمل عائدات البث التليفزيوني، والتي تدخل في حساباتنا حتى اليوم، على أمل استكمال منافسات الموسم.”

وأضاف جيوليني، رجل الأعمال المولود في ميلانو والذي استحوذ على نادي كالياري في عام 2014، إن خسارة عائدات البث التليفزيوني في المراحل الأخيرة من الموسم سيكون كارثيا، حيث تقدر خسائر النادي حاليا بنحو أربعة ملايين يورو (4.4 مليون دولار).

ويحتل كالياري المركز الثاني عشر في الدوري الإيطالي، وتتبقى له مباراة مؤجلة، علما بأن منافسات الدوري توقفت في التاسع من اذار/مارس، قبل 12 مرحلة من نهاية المسابقة.

وكان كالياري قد عين والتر زينجا في منصب المدير الفني خلفا لرونالدو ماران في أوائل أذار/مارس.

وكان يوفنتوس حامل اللقب، أول أندية الدوري الإيطالي التي تعلن تقليص رواتب اللاعبين، حيث أعلن يوم السبت الماضي توفير نحو 90 مليون يورو من رواتب اللاعبين عن الفترة ما بين أذار/مارس وحزيران/يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق