نجوم ينضمون لمبادرة مجلس دبي الرياضي

(د ب أ)- توووفه

انضمت مجموعة من كبار نجوم كرة القدم في العالم إلى مبادرة مجلس دبي الرياضي للتدريب من المنزل “خليك نشيط وخليك سليم”، التي تفاعل معها الملايين من داخل وخارج الدولة من الأفراد والمؤسسات ومراكز التدريب.

وتأتي مشاركة نجوم الكرة العالمية في حملة الترويج إيمانا منهم بأهمية المبادرة التي تساهم في المحافظة على سلامة وصحة ولياقة أفراد المجتمع وتدعيم جهود مكافحة وباء فيروس كورونا باعتبار أن النشاط والرياضة يساهمان إلى جانب الوقاية وتجنب الاختلاط مع المصابين، في المحافظة على المجتمع كله.

وأرسل عدد من النجوم رسائل بالصوت والصورة إلى كل من يعيش في دولة الإمارات من خلال فيديوهات مصورة تم نشرها عبر حسابات التواصل الاجتماعي لمجلس دبي الرياضي وتناقلتها حسابات رسمية عديدة، وفي مقدمتهم أفضل لاعب في العالم  سابقا البرتغالي لويس فيجو نجم وقائد منتخب البرتغال وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين والمدافع الأسطوري روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل بطل العالم ونادي ريال مدريد، والفرنسي نيكولا أنيلكا نجم منتخب فرنسا وريال مدريد وأرسنال ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان سابقا.

وقال فيجو: “إلى كل أصدقائي في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة أقول لكم في ظل هذه الظروف الصعبة يجب أن نعتني بأنفسنا وبكل من نحب، وأن نبقى في منازلنا، كما يجب أن نواصل التدريب أثناء مكوثنا في المنزل لكي نحافظ على صحتنا ولياقتنا البدنية، ولننضم جميعًا إلى مبادرة (خليك نشيط، وخليك سليم) “.

وحملت رسالة كل من روبرتو كارلوس ونيكولا أنيلكا جميع أفراد المجتمع في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة مسؤولية حماية أنفسهم بالبقاء في المنزل وأن يحافظوا صحتهم ولياقتهم بأمان.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) قد تسبب في تعليق الانشطة الرياضية في العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق