أحمد فتحي: رحيلي عن الأهلي أصعب قرار

(د ب آ) – توووفه

أكد احمد فتحي لاعب النادي الاهلي المصري لكرة القدم، أن قرار رحيله عن الفريق هو اصعب قرار أتخذه في حياته.

وقال فتحي في بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي (انستجرام): “بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين إدارة النادي الاهلي العظيم”.

وأضاف: “لا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحه حول علاقتي بهم او وجود خلافات معهم. فلا يصح جمله وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بيني أنا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وإدارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء أي خلافات مزعومة وغير صحيحه”.

وأوضح: “فبعد أكثر من 12 عاما من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظه المناسبه لإسدال الستار والبحث عن تحد جديد في حياتي المهنيه وتسليم الرايه للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي أتمنى له كل التوفيق والنجاح”.

وتابع: “فهذه هي سنه الحياة، لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من 20 عاماً لم أدخر جهداً أو نقطه عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي”.

وأوضح: “في هذه اللحظات وأنا أكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لايزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات”.

و كان النادي الاهلي أعلن رحيل احمد فتحي عن الفريق بنهاية الموسم، ليصبح ثالث لاعب يرحل عن صفوفه بعد إعلان النادي عن رحيل كل من حارس المرمى شريف إكرامي وحسام عاشور لاعب خط الوسط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق