برشلونة يخطط لبيع راكيتيتش

 (د ب أ)- توووفه

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لبيع لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أنه رغم علامات الاستفهام التي تحيط بسوق الانتقالات الصيفية في ظل توقف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد -19)، لكن من المتوقع أن يقوم مسؤولو برشلونة بالتخلي عن خدمات راكيتيتش هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن راكيتيش كان قريبا من الرحيل عن برشلونة خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين، لكن ربما يغادر قلعة (كامب نو) هذه المرة، خاصة وأن عقده ينتهي في حزيران/يونيو 2021.

وأوضحت ماركا أن برشلونة يسعى لبيع راكيتيش مقابل نفس المبلغ الذي دفعه حينما ضمه من أشبيلية الإسباني في عام 2014، والتي كانت تقدر بـ18 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين يورو كمتغيرات.

وكشفت ماركا أن هناك ثقة لدى إدارة الفريق الكتالوني بإمكانية الحصول على 20 مليون يورو نظير بيع راكيتيتش، أو حتى التوصل لصفقة تبادلية مع أي من الأندية الراغبة في ضم اللاعب الدولي الكرواتي.

وأكدت ماركا أن بيع راكيتيتش بنفس سعر شرائه سيكون عملا ممتازا لإدارة برشلونة.

وخاض راكيتيتش 299 مباراة حتى الآن مع برشلونة، الذي توج معه بـ13 لقبا، كان من بينها بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2014 / 2015، حيث سجل هدفا في المباراة النهائية آنذاك خلال فوز برشلونة 3 / 1 على يوفنتوس الإيطالي بالعاصمة الألمانية برلين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق