لاعبات التنس يعبرن عن تفهمهن

(إفي)- توووفه
لجأت جميع لاعبات التنس تقريبا إلى شبكات التواصل الاجتماعي للتعبير عن تفهمهن لقرار إلغاء بطولة ويمبلدون الذي تم إعلانه الأربعاء بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

ومن بين أكثر الكلمات التي رددتها اللاعبات بداية من الرومانية سيمونا هاليب، حاملة اللقب، وحتى الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز، برزت عبارتا “سأفتقد اللعب في ويمبلدون”و”نلتقي العام المقبل”.

وسيبقى موسم رابطة لاعبات التنس المحترفات معلقا حتى 13 يوليو/تموز 2020، مما يعني أنه لن يكون هناك منافسات في موسم العشب بما في ذلك بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) للموسم.

وقالت هاليب: “إنه لأمر محزن للغاية أن نسمع أن بطولة ويمبلدون لن تقام هذا العام. نهائي العام الماضي سيكون إلى الأبد أحد أسعد أيام حياتي! لكننا نمر بشيء أكبر من التنس وويمبلدون ستعود، وهذا يعني أن ما زال لدي المزيد من الوقت للدفاع عن لقبي”.

من جانبها، قالت التشيكية باربورا ستريكوفا، حاملة لقب الزوجي في البطولة البريطانية، “ستكون دائما بطولة حياتي”، “سأفتقد اللعب هناك”.

بدورها أقرت التشيكية بيترا كفيتوفا بأنه أمر “يصعب تحمله”، بينما أكدت الألمانية أنجليكه كيربر، البطلة السابقة في البطولة، أن “هناك أشياء أكثر أهمية علينا التركيز عليها الآن”.

أما أسطورة التنس الأمريكية بيلي جين كينج، التي حولت مركزها للتنس في مدينة نيويورك إلى مركز طبي مؤقت لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد، فأشادت بقرار إلغاء نسخة هذا العام من ويمبلدون وحثت مجتمع التنس على الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى