دوري الطائرة يستأنف بلقاء ناري بين السلام وصحار

 

 

توووفه- إسحاق الحارثي

 

تستأنف مساء غد الجمعة  الجولة الرابعة من مباريات دوري عمانتل للكرة الطائرة للموسم2017-2018م بعد توقف لاستضافة السلطنة للبطولة الدولية للكرة الطائرة الشاطئية ستار1 حيث تلعب ثلاث مباريات في هذه الجولة تقام جميعها في الساعة الرابعة مساء على الصالات الداخلية لمجمعات السلطان قابوس الرياضي ببوشر وصحار ونزوى.

 

في المباراة الأولى يلتقي نادي السيب ومنتخب الشباب بمجمع السلطان قابوس الرياضي وفي المباراة الثانية يلتقي نادي السلام ونادي صحار بالمجمع الرياضي بصحار فيما يلتقي في المباراة الثالثة والأخيرة نادي بهلاء ونادي عبري بالمجمع الشبابي بنزوى.

يدخل السيب هذا اللقاء بعد فوزه الأخير على صحار بنتيجة 3/1 في الجولة الثالثة قبل توقف الدوري. والسيب بعد نهاية مباريات الجولات الثلاث من الدور الثاني يمتلك في رصيد 19 نقطة بعد فوز على عبري وبهلاء بنتيجة 3/0 وصحار 3/1. لعب السيب 7 مباريات فاز في 6 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام السلام بنتيجة 3/2 وله من الأشواط 20 شوطا وعليه 5 أشواط وله من النقاط 19 نقطة  وترتيبه الأول..

فيما  يدخل منتخب الشباب هذا اللقاء بعد خسارته الجولة الأولى والثانية من مباريات الدور الثاني أمام السلام  والسيب بنتيجة 3/0  وفوزه في الجولة الثالثة أمام عبري بنتيجة 3/0.

 

وفي أبرز اللقاءات يدخل السلام لقاء صحار  بعد فوزه الأخير في الجولة الثالثة أمام بهلاء بنتيجة 3/0 وقبلها تمكن من الفوز على منتخب الشباب بنفس النتيجة، ولم تقم مباراته أمام نادي عبري لسفره للمعسكر الخارجي قبل انطلاق البطولة العربية للأندية.

فيما يدخل صحار هذا اللقاء بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية من مباريات الدور الثاني أمام بهلاء ومنتخب الشباب بنتيجة 3/0 وخسر الجولة الثالثة أمام السيب بنتيجة 3/1

لعب  صحار 6 مباريات فاز 3 مباريات وخسر 3 مباريات دون احتساب نتيجة مباراة منتخب الشباب، له من النقاط 9 وله من الأشواط 12 وعليه 9 أشواط وترتيبه الثالث.

يذكر بأن مباراة الدور الأول والتي جمعت الفريقين انتهت بفوز السلام بنتيجة 3/1 , وفي اللقاء الثالث يلتقي عبري مع بهلاء .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى