روبرتو باوتيستا ينتظر مولودا

(إفي)-توووفه

أعلن الإسباني روبرتو باوتيستا الذي يعيش في العزل المنزلي المفروض فيه بلاده بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، بانتظار العودة إلى ملاعب التنس، أن زوجته آنا بودي تنتظر طفلهما الأول، مبرزا أنه “سيولد بحلول موعد نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة”.

وقال باوتيستا “إنها حامل وسيولد ابننا في سبتمبر/أيلول إذا سارت الأمور على ما يرام، أي بحلول نهاية بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أو بداية رولان جاروس. أخبرنا الأطباء بعدم الذهاب إلى المستشفى في الوقت الحالي وسيكون لدينا الوقت للمتابعة”.

وفي دردشة عبر انستجرام مع لاعب التنس السابق روبرتو كاريتيرو، تحدث لاعب التنس عن زوجته بودي التي تزوج منها أخيرا في 30 نوفمبر/تشرين ثان الماضي، بعد تأجيل الزفاف بسبب أدائه الرائع في ويمبلدون حيث بلغ الدور نصف النهائي، ثم وفاة والده في وقت لاحق ونهائيات كأس ديفيز، مبرزا أنها لطالما دعمته في الأوقات الصعبة .

وتذكر، “عندما توفيت أمي، اعتنت بوالدي وهذا جعلني أحافظ على توازنى”.

ومن بين جميع البطولات الكبرى التي خاضها، سلط باوتيستا الضوء على بطولة أستراليا المفتوحة للمعاملة الرائعة التي تقدمها لهم المنظمة.

وأبرز “هناك يسألون اللاعبين دائما عما يمكنهم تحسينه. إنها بطولة مستعدة للتطوير دائما وقريبة جدا من اللاعبين”.

وأضاف “لا توجد بطولة أكثر هدوءا من ويمبلدون ولا أكثر صخبا من أمريكا المفتوحة، يبدو وكأنك في برجر كينج”، في إشارة لسلسلة متاجر الوجبات السريعة الأمريكية.

وذكر باوتيستا، المعروف بعشقه للخيول، بأنه أصبح لديه ثمانية بالفعل، وأنه قام بإصلاحات في منزله ليكون قريبا منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى