المان سيتي يحقق مع والكر لعدم التزامه بالقواعد

إفي – توووفه

كشفت وسائل إعلام بريطانية الأحد أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي بصدد التحقيق مع مدافع الفريق، كايل والكر، لعدم التزامه بقواعد الحجر المنزلي لتفشي فيروس كورونا في العالم وتنظيمه لحفل جنسي مع فتاتي ليل.

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن النادي الإنجليزي أكد أن تصرفات مدافعه الدولي “تتنافى بشكل مباشر” مع مسئوليته كنموذج يحتذى به، مضيفة بأن الإدارة ستفتح تحقيقا مع اللاعب حول هذا الأمر.

وأشارت إدارة “السيتيزينس” في بيان صحفي “علمت إدارة مانشستر سيتي عن واقعة متعلقة بالحياة الخاصة لكايل والكر من إحدى صحف التابلويد، حول عدم الالتزام بقواعد الحظر والتباعد الاجتماعي في بريطانيا”.

وأضاف البيان “لاعبو كرة القدم نماذج يحتذى بها على مستوى العالم، ويعمل موظفونا ولاعبونا على دعم الجهود الرائعة لنظام الصحة الوطني، وبعض العاملين الآخرين في إطار الحرب ضد فيروس كورونا بكل الطرق الممكنة”.

وتابع “نشعر بالإحباط لسماع هذه الاتهامات، سجلنا تصريح والكر السريع واعتذاره، وسنتخذ إجراءات انضباطية داخلية خلال الأيام المقبلة”.

واعتذر والكر عن هذا التصرف في بيان رسمي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة.

وقال اللاعب الدولي في بيانه “أريد أن أغتنم هذه الفرصة لإصدار اعتذار عام عن تصرفاتي التي قمت بها الأسبوع الماضي”.

وتابع “أفهم أن موقفي كلاعب كرة قدم محترف يجلب المسؤولية لكوني قدوة”.

وأضاف “على هذا النحو، أود الاعتذار لعائلتي وأصدقائي وللنادي والمشجعين والجمهور للتسبب في إحباطهم. هناك أبطال يصنعون فرقا كبيرا في المجتمع في الوقت الحالي، وكنت حريصا على المساعدة في تسليط الضوء على تضحياتهم الرائعة وعملهم المنقذ للحياة وتسليط الضوء عليهم خلال الأسبوع الماضي “.

وأتم ووكر تصريحاته ” أفعالي تتناقض بشكل مباشر مع ما كان يجب أن أفعله بخصوص العزل الصحي”.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم أن صاحب الـ29 عاما استدعى فتاتي ليل إلى منزله، بعد ساعات من نشره لفيديو يدعو فيه إلى التقيّد بالحجر المنزلي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب استضاف أحد أصدقائه، مساء الثلاثاء الماضي، واتصلا بفتاتي ليل، وذلك لقضاء الليلة معهما في المنزل، وأن تلك السهرة استمرت لمدة أكثر من 3 ساعات، وغادرت الفتاتان المنزل في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء.

وتابعت الصحيفة أن الفتاتين كشفتا الأمر، بعدما نشر ووكر فيديو يدعو فيه للحجر المنزلي، ونقلت الصحيفة عن إحدى فتاتي الليل: “ما فعله والكر أمر غريب للغاية، إنه يدعونا لقضاء حفل في منزله، وفي اليوم التالي يطالب الناس بالبقاء في منازلهم من أجل سلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا، إنه منافق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق