مدرب جينك لا يبالي بالتهديدات الأوروبية

(د ب أ)-توووفه

قلل هانيس فولف المدير الفني لفريق جينك البلجيكي لكرة القدم من حجم التهديدات التي تواجه الفرق البلجيكية بالاستبعاد من البطولات الأوروبية بسبب إنهاء الموسم مبكرا دون استكمال المراحل المتبقية من الدوري البلجيكي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) هدد باستبعاد الفرق البلجيكية من البطولات الأوروبية حال إنهاء الموسم مبكرا دون استكماله بسبب أزمة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وقال فولف في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية : “هناك مصائر أكثر سوءا. لا يجب أن نشكو من هذا الآن”.

وكان الدوري البلجيكي توقف قبل مباريات المرحلة الأخيرة من الموسم المنتظم وذلك بسبب تفشي وباء “كورونا”.

ورغم كونه حامل اللقب ، كان جينك في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف ميشلين. وتتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الفاصل لتحديد بطل الموسم علما بأن المرحلة الأخيرة في الموسم المنتظم كانت ستجمع بين جينك وميشلين بالذات.

ورغم تراجع ترتيب الفريق في الدوري البلجيكي هذا الموسم ، لا يعاني جينك من أي مشاكل مالية.

وقال فولف (38 عاما)، الذي عرض طواعية إمكانية تخفيض راتبه في ظل أزمة “كورونا” الحالية ، : “النادي بحال جيدة. يمكننا البقاء متعافين لبعض الوقت”.

ورغم توقف مسابقة الدوري البلجيكي ، يرغب فولف في أن يتدرب الفريق خلال نيسان/أبريل الحالي على أن يحصل اللاعبون على إجازة أطول في فترة العطلة الصيفية.

كما يعتزم فولف ، الذي سبق له تدريب هامبورج وشتوتجارت الألمانيين ، والذي يقيم حاليا مع عائلته بمدينة دورتموند الألمانية ، وضع خطة لإعداد الفريق “بشكل مناسب” للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق