يونس المشيفري يوجه رسالة للجماهير السيباوية

حاوره – خليل التميمي

غني عن التعريف، بصماته واضحة بمختلف تجاربه مع الأندية المحلية بأهداف حاسمة، بالإضافة لتجربته السابقة في الدوري الكويتي قبل عقد من الزمان.

يواصل الهداف يونس المشيفري مسيرته مع السيب ويقترب من تحقيق أول لقب للدوري لناديه، حيث سبق وأن صنع الألقاب مع أندية أخرى لعب لها مثل النصر والشباب وفنجاء وظفار.

توووفه تأخذكم في حوار خاص مع المهاجم يونس المشيفري، وتسلط الضوء على تجربته مع السيب وعن دوري عمانتل.

حدثنا عن تجربتك مع السيب؟

رغم قلة مشاركاتي أساسيا إلا أنني راض عن وضعي في الفريق وأعتبر تجربتي ناجحة.

ما الذي ساعد السيب في الوصول إلى صدارة الدوري؟

العمل الجاد من قبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين، لقد كان الفريق منذ البداية مصمما على اعتلاء منصة التتويج ولذلك كانت الاستعدادات قوية لتحقيق هذا الهدف، فضلا عن وجود دكة قوية ومرونة في التكتيكات من قبل الجهاز الفني.

ماذا تقول عن الجماهير السيباوية؟

أتقدم بالشكر للجماهير على وقوفها إلى جانب الفريق، فهي تنبض بحب الفريق، وكان لها دور كبير في رفع مستوى أداء اللاعبين وخلق أجواء حماسية في المدرجات.، إنها تستحق التتويج باللقب وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهم.

ما الذي وجدته في السيب مغايرا عن تجاربك الأخرى؟

فريق وجمهور يعشق كرة القدم، وإدارة ذات مستوى عال من الاحترافية.

ما تقييمك لدوري عمانتل من الناحية الفنية؟

هناك تطور ملحوظ في مستوى الفرق بالدوري من الناحية الفنية، وظهور البصمة الاحترافية للأندية، وإن دل ذلك فإنما يدل على تقارب مستويات الأندية، وظهور أندية جديدة على الساحة واستمرار الصراع على اللقب إلى آخر جولات الدوري.

كيف تمارس حياتك في ظل الأوضاع الحالية بسبب كورونا؟

أدعو الله أن يزيل عنا شر هذا الوباء، ولا شك تغيرت ممارساتنا الحياتية، نقضي كل أوقاتنا في البيت امتثالا لأوامر الجهات الحكومية، وهي فرصة لممارسة بعض هواياتنا، مثل الشطرنج والبلاي ستيشن والرياضة المنزلية للحفاظ على الحد الأدنى من اللياقة على الأقل.

رسالتك إلى المجتمع في ظل فيروس كورونا؟

ابقوا في منازلكم، أزاح الله عنا وعنكم هذه الغمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى