رئيس رابطة إنجلترا: إنهاء الموسم أولوية

(إفي)- توووفه
قال الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين (PFA)، جوردون تايلور، أن إنهاء الموسم، بغض النظر عن الوقت المستغرق، هو أولوية بالنسبة للدوري الممتاز لكرة القدم (البريمييرليج).

وقال تايلور في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية البريطانية (بي بي سي) “إنه على رأس جدول أعمالنا” كما طالب المشاركين في اللعبة، وخاصة الشبكات التلفزيونية، أن يتحلوا بـ”المرونة”.

تجدر الإشارة إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز متوقف منذ أسابيع وليس هناك تاريخ محدد لعودته، بعد تأجيل العودة التي كانت مقررة مبدئيا في 30 أبريل/نيسان، إلى أجل غير مسمى انتظارا لانتهاء أزمة الفيروس التاجي.

كما أن هناك قضية أخرى تسيطر على كرة القدم الإنجليزية هذه الأيام وهي تخفيض رواتب اللاعبين؛ حيث طالب مسؤولو البريمييرليج من الأندية تخفيض رواتب لاعبيها بنسبة 30٪، وهو ما انتقدته رابطة لاعبي كرة القدم.

وقال تايلور: “يمكنني فقط أن أكرر أن اللاعبين على دراية بمسؤولياتهم الاجتماعية ومستعدون لإتخاذ خطوة في هذا الصدد؛ فاللاعبون يريدون مساعدة المؤسسات الخيرية والتبرع، لكنهم لا يريدون استخدام أموالهم في أشياء لم يوافقوا عليها”.

بالنسبة لتايلور، فإن أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي أن يتفاوض كل ناد مباشرة مع لاعبيه، وهي عملية ستكون أكثر تكلفة وتستغرق وقتا طويلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى