نائب رئيس الاتحاد الإماراتي يتحدث عن إقالة يوفانوفيتش

(د ب أ)- توووفه

أكد يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه تم إنهاء عقد مدرب المنتخب الأول إيفان يوفانوفيتش ومساعديه بناء على أسباب فنية بحتة.

ونقلت صحيفة “البيان” الإماراتية عن السهلاوي قوله اليوم الثلاثاء إن عملية اختيار المدرب الصربي من قبل اللجنة المؤقتة جاءت في وقت استثنائي  ولفترة محددة.

وكشف السهلاوي عن عدم وجود خيارات كثيرة فيما يتعلق بملف المدير الفني للمنتخب خلال تلك الفترة، مما اضطر اللجنة للموافقة على الاستعانة بيوفانوفيتش لمدة ستة أشهر من أجل إكمال المرحلة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

وأضاف: “بما أن التصفيات تأجلت بسبب الأوضاع الصحية الراهنة بانتشار فيروس كورونا المستجد فإن الظرف الذي تم على أساسه التعاقد  مع المدرب قد انتهى وبالتالي تم اتخاذ قرار بإنهاء العقد والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة التي نتمنى أن تكون مزدهرة وناجحة” .

وأوضح السهلاوي أن لجنة المنتخبات والشؤون الفنية ستبذل قصارى جهدها من أجل توفير بيئة عمل مناسبة لجميع المنتخبات الوطنية حتى تحقق الأهداف المرجوة، مؤكداً أن اللجنة تسعى لبناء منتخب ذي شخصية قوية تُمكّنه من تحقيق أهدافه وطموحات جماهيره، وهذا لا يتحقق إلا بوجود جهاز فني له خبرة جيدة في مجال التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى