مستحقات الأندية و”روزنامة” المسابقات من أهم مناقشات عمومية القدم ..اليوم 

مسقط – توووفه

 

يترقب الوسط الكروي  بشغف ما ستسفر عنه نقاشات الجمعية العمومية العادية لكرة القدم التي تنعقد صباح اليوم بفندق أنتركونتيننتال برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد كرة القدم  وهو الاجتماع الثاني للمجلس الذي انتخب في سبتمبر 2016، ويتوقع أن يحفل جدول أعمال الجمعية بالكثير من النقاشات الساخنة بين أعضاء الجمعية العمومية التي تمثلها الأندية ومجلس إدارة اتحاد كرة القدم الذي قدم منذ أقل من عامين.

دعم الأندية ومستحقاتها من دوري عمانتل والمسابقات الأخرى قد تتصدر نقاشات الإجتماع بعد أن أثارت الأندية سابقا هذا الموضوع من خلال وسائل الإعلام ومن المتوقع أن يأخذ هذا البند حيزا من النقاش.

ومن المواضيع الأخرى التي سيتم نقاشها هو جدول “روزنامة” المسابقات وبالتحديد دوري عمانتل الذي أبدت من خلاله الأندية ملاحظاتها  على توقفه المتكرر والطويل والذي ترى فيه الأندية أنه يؤثر على المستوى الفني وكذلك تكلفتها ماديا.

من المواضيع التي سيتم طرحها خلال الاجتماع نتائج المنتخبات الوطنية في مختلف المشاركات  وسيتصدرها فوز منتخبنا بكأس الخليج الثالثة والعشرين بالكويت.

والموقف المالي من موازنة ورعايات ودعم سيكون له حصة من النقاش وربما من أولويات الأطروحات التي ستستعرض في اجتماع اليوم.

يبقى المشهد العام الذي يغلف الاجتماع هو الهدوء، عكس الاجتماعات السابقة في السنوات الأخيرة، لكن المفاجآت ورادة ، وقد تشهد بعض المواضيع شدا وجذبا بين المجتمعين وهو  في نهاية الأمر جانب صحي سينصب بلا أدنى شك لصالح كرة القدم في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى