الأهلي يرفض تخفيض مرتبات لاعبيه

(د ب أ)- توووفه

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم رفضه التام المساس بمرتبات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وفرق النشاط الرياضي وجميع العاملين والموظفين.

وذكر النادي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء :”ناقش مجلس الإدارة في اجتماع اليوم الاقتراحات التي طلبها محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل فترة من أعضاء المجلس ومديري جهاز كرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية والنشاط الرياضي، حول كيفية مواجهة الأزمة المالية، التي تعاني منها كل المؤسسات والهيئات بعد توقف النشاط الرياضي بشكل خاص، وعجلة العمل تقريبًا بشكل عام”.

وأضاف البيان :”استعرض المجلس الموارد المالية للنادي التي توقفت وكذلك التزاماته المالية الكبيرة المطلوبة شهريا، والتي تتضمن رواتب الموظفين والعاملين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وكعادة النادي بالوقوف يدًا واحدة في مثل هذه الظروف في إطار أسري تحكمه روابط عائلة الأهلي..

قرر المجلس ما يلي : عدم المساس برواتب الموظفين والعاملين وصرفها كاملة في مواعيدها المعتادة شهريا، حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية في هذه الظروف الصعبة خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم، بجانب عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر بداية من الأول من نيسان/أبريل وحتى الأول من تموز/يوليو المقبل، على أن يتم صرفها كاملة لكن في إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم.

ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية الفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد”.

يذكر أن لاعبي الفريق الأول بالأهلي المصري كانوا قد وافقوا بشكل  مبدئي علي تخفيض رواتبهم لشهري نيسان/أبريل وأيار/مايو بنسبة 25% بسبب توقف النشاط الرياضي ولكن مجلس الإدارة رفض الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى