مارادونا: مشجعو خيمناسيا يذكرونني بجماهير نابولي

(إفي)-تووووفه

أقر اللاعب الأرجنتيني السابق والمدرب الحالي لخيمناسيا لا بلاتا، دييجو أرماندو مارادونا، بأنه يحافظ على علاقة “رائعة” مع جماهير النادي التي أكد أنها تذكره بـ”شغف وإخلاص” مشجعي نابولي.

وفيما يتعلق بالوضع الحالي الناجم عن العزلة الإجبارية المفروضة في الأرجنتين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وما ترتب عليه من تعليق أنشطة كرة القدم، تخيل مارادونا المباراة الأولى بعد انتهاء هذا التوقف وأكد “سيكون الأمر كما لو أنك تلتقي بصديقتك بعد الابتعاد عنها لفترة طويلة” وتمنى أن يحدث ذلك “قريبا”.

وأضاف: “إنه وضع غريب علينا أن نعيشه في هذا البلد وفي العالم، بالطبع أنا أتشوق للعودة إلى المدينة الرياضية للعمل مع لاعبي فريقي، رائحة العشب فريدة من نوعها”.

وأكد بطل العالم مع الأرجنتين في عام 1986 “لن يكون الاقتصاد كما هو بعد كل هذا الوضع، وسيتعين على القادة العمل بجد للتغلب على هذا. ولحسن الحظ لدينا قادة عظماء في اتحاد كرة القدم الأرجنتيني (AFA) ليس لدي شك في أنهم سيأخذون أفضل قرارات لمساعدة كرة القدم”.

كما دافع مارادونا عن اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو، الذي يخضع حاليا للإقامة الجبرية في أسونسيون لدخوله باراجواي بجواز سفر مزيف، وأكد “إنه ليس مجرما. ذهب للعمل فحسب. ذنبه على ما يبدو أنه رمزا، هو صديقي وأحبه حتى  الموت”.

وأخيرا، أضاف أنه على اتصال عبر تطبيق (واتساب) مع لاعبيه وبقية أعضاء الجهاز الفني للإشراف على التدريبات في الحجر الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى