رئيس مصر المقاصة: مستمر في الرئاسة

(د ب أ)- توووفه

أكد محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أنه مستمر في رئاسة النادي في الفترة المقبلة وأن البعض فسر تصريحاته بشكل خاطئ.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن عبد السلام سيستقيل من رئاسة مصر المقاصة، ولكن عبد السلام أوضح أن هناك سوء فهم لدى البعض في الفصل ما بين شركة مصر المقاصة ككيان مالي واقتصادي وشركة المقاصة سبورت التي تتولي إدارة فريق مصر المقاصة.

وقال عبد السلام في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس اليوم الثلاثاء إنه تقدم باستقالته من شركة مصر المقاصة ولكنه لا يزال رئيسا لنادي مصر المقاصة التي تتولي المقاصة سبورت إدارته.

وأضاف: “شركة مصر المقاصة تمتلك النسبة الحاكمة في شركة المقاصة سبورت ولكن لا توجد علاقة بين الشركتين”.

وأوضح: “القادم سيكون صعب على الأندية المصرية ماديا بعد أحداث توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا، في ظل تقليص الرواتب والأجور، وأرى أن هناك أزمة اقتصادية عالمية تهدد الرياضة في العالم”.

وتابع: “أتمنى عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري المحلي من جديد، خاصة أن الشعب المصري يعشق كرة القدم، كما ستساهم عودة المسابقة في تقليل الخسائر المادية للأندية”.

وأردف: “هناك حالة من الالتزام من جانب اللاعبين بفريق المقاصة من خلال التعاون مع النادي في الفترة الحالية خلال مواجهة الظروف الصعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى