أتشيربي يبدي خيبة أمله إزاء موقف الحكومة

 (د ب أ)-توووفه

قال فرانسيسكو أتشيربي مدافع فريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه يشعر بالصدمة إزاء قرار الحكومة بتأجيل استئناف التدريبات في كرة القدم، وذلك رغم التخفيف الجزئي لحالة الإغلاق العام التي فرضت طوال شهرين بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال اللاعب الدولي أتشيربي في تصريحات لإذاعة “لاتسيو ستايل” :”بصراحة، شعرنا بالإحباط إزاء هذا القرار. وأعتقد أنني بإمكاني التحدث باسم جميع لاعبي كرة القدم والرياضيين.”

وكان إيجلي تاري مدير الكرة بنادي لاتسيو ومارسيلو بارولو لاعب خط وسط الفريق قد وجها انتقادات لوزير الرياضة الإيطالي فينتشينزو سبادافورا، الذي صرح أمس الأول الأحد بأن رياضيي المسابقات الفردية يمكنهم استئناف التدريبات في الرابع من أيار/مايو بينما تستأنف تدريبات الرياضات الجماعية في 18 أيار/مايو.

ويحتل لاتسيو المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر يوفنتوس حامل اللقب، وذلك قبل 12 مرحلة متبقية في المسابقة.

وقال بارولو “هناك شيء واحد لا أفهمه. الناس يمكنهم (الآن) الركض في الحدائق العامة، ونحن لدينا معايير أعلى بكثير فيما يتعلق بالمسافة الآمنة في مركز التدريب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى