استمرار منافسات بطولة اللجنة العليا للمشاريع والإرث الرمضانية

(د ب أ)- توووفه

تتواصل منافسات بطولة اللجنة العليا للمشاريع والإرث الرمضانية “فيفا 20” لألعاب البلاي ستيشن عبر الإنترنت بمشاركة أكثر من 200 متسابق من موظفي اللجنة العليا، وممثلين عن برامج الإرث، ولاعبين من دوري قطر المجتمعي لكرة القدم، وذلك ضمن مبادرات إدارة التواصل المجتمعي الرامية إلى تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع خلال فترة البقاء في المنزل بسبب التطورات التي فرضتها أزمة فيروس كورونا.

وشهد الأسبوع الماضي انطلاق البطولة التي تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع دوري قطر المجتمعي لكرة القدم، والذي اضطر إلى تعليق مبارياته بسبب الأزمة الراهنة. وقد وجّه فريق التواصل المجتمعي الدعوة للمشاركة في البطولة إلى قاعدة واسعة من الشركاء، شملت مجموعات تمثل 33 جالية مقيمة في قطر.

وفي إطار دورها المجتمعي، تعتزم اللجنة العليا التبرع بمبلغ عشرة ريالات قطرية مقابل كل هدف يسجل طوال منافسات البطولة، وذلك دعما لجهود جمعية قطر الخيرية لمساعدة المتضررين من تداعيات أزمة كورونا.

وقالت ميعاد العمادي، مديرة إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للجنة المنظمة لمونديال قطر 2022: “نفخر بقدرتنا على البقاء في تواصل وتفاعل مع أفراد المجتمع حتى في ظل التحديات الراهنة، وقد سعدنا باهتمام الكثيرين بالمشاركة في البطولة، ومن الرائع أن نلمس ما تحمله كرة القدم من قوة فاعلة في التقريب بين أفراد المجتمع رغم القيود وإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها تطورات أزمة كورونا”.

من جانبه، قال زيد موسوي، من مكتب الأمين العام للجنة العليا، والذي يشرف على تنظيم البطولة: “أردنا من خلال هذه البطولة إتاحة الفرصة أمام اللاعبين، الذين لم يعد بإمكانهم ممارسة كرة القدم خلال هذه الفترة، للاستمتاع بأجواء ومنافسات اللعبة عبر الإنترنت. وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرات اللجنة العليا خلال شهر رمضان. وتشارك مختلف فرق العمل باللجنة العليا في تنظيم البطولة التي نهدف من خلالها إلى استمتاع أفراد المجتمع بمنافساتها والبقاء على تواصل، والتشجيع على الالتزام بالبقاء في المنزل حفاظاً على سلامة الجميع.

وتقام المباراة النهائية للبطولة في العاشر من مايو المقبل، وتسبقها مباراة استعراضية بمشاركة الأسترالي تيم كاهيل سفير اللجنة العليا، والذي شارك في أربع نسخ من بطولة كأس العالم، وسينقل البث المباشر للمنافسة الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى