مارادونا: إنها يد الرب من جديد

(إفي)-توووفه

قال الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، المدير الفني لخيمناسيا لا بلاتا، الذي كان يقبع في مناطق الهبوط للدرجة الثانية في الدوري الأرجنتيني قبل إلغاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إن قرار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بإنهاء الموسم وإلغاء الهبوط، يعتبر لكثيرين “يد الرب من جديد”.

وأكد بطل العالم مع “الألبيسيليستي” في 1986 بالمكسيك في تصريحات لجريدة (كلارين) اليومية “كنا محظوظين. كثيرون يقولون إنها يد الرب من جديد.

ولكني أطلب من هذه اليد اليوم أن ينتهي هذا الوباء، ويعود الناس لممارسة حياتهم الطبيعية بصحة وبسعادة”.وتابع الـ”بيلوسا” تصريحاته “أريد التأكيد أننا لن نحتفل بإلغاء البطولة، ولا حتى بإلغاء الهبوط. كنا نريد تحقيق البقاء داخل الملعب. الجماهير ونحن نحتفل بالعمل الذي قدمناه، وبالمسيرة التي خضناهاا”.

وكان الاتحاد الأرجنتيني قد أعلن الثلاثاء إنهاء الموسم رسميا وإلغاء الهبوط في الموسم الحالي والمقبل.وشدد مارادونا “الجميع كان على قناعة بقدرتنا حسم البقاء داخل أرض الملعب.

لم تكن النهاية التي نرجوها، ولكنها هدية لهذه المجموعة التي كانت تقاتل يوميا لإسعاد جماهير خيمناسيا”.وتم إنهاء الموسم في الأرجنتين بعد انتهاء دوري السوبر في البلاد والذي توج به بوكا جونيورز، بينما لم تكتمل بطولة كأس دوري السوبر، حيث توقفت بعد جولة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى