إصابة عادل خميس بفيروس كورونا

(د ب أ)- توووفه

كشف عادل خميس لاعب منتخب قطر ونادي الغرافة السابق اليوم الخميس عن إصابته بفيروس كورونا المستجد –كوفيد 19، ودخوله الحجر الصحي من أجل الخضوع للعلاج اللازم.

وأصبح خميس ثالث لاعب كرة في قطر يصاب بالفيروس بعد عبد الله مبارك مدرب الاهلي ونادي قطر السابق، وحسن مطر السويدي لاعب السد والمنتخب القطري السابق أيضا.

وأعلنت وزارة الصحة القطرية اليوم تسجيل عدد 845 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين إلى 12027 حالة منذ إنتشار الفيروس، فيما تعافى 129 حالة من المرض خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة ليصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في قطر إلى 1372 حالة.

ونشر عادل خميس فيديو عبر حسابه الشخصي في شبكة إنستجرام لتبادل الصور، أكد فيه إصابته بالفيروس وتواجده في الحجر الصحي ،لكنه كشف عن استقرار حالته الصحية.

وقال خميس: “الدولة تبذل الكثير من الجهود لمواجهة الفيروس وهي لم تقصر على الإطلاق مع جميع المصابين وتسعى بكل قوة لتوفير كافة سبل الراحة.

وحرص العديد من الرياضيين ونجوم الكرة القطرية على الاتصال بعادل خميس والإطمئنان على حالته فور معرفتهم بإصابته بفيروس كورونا، وتمنى له الجميع الشفاء العاجل.

يذكر أن عادل خميس الملقب بالغزال يعد أحد أساطير كرة القدم القطرية، وقد بدأت مسيرته الكروية منذ عام 1983 مع نادي الإتحاد (الغرافة حاليا) حتى اعتزل عام 2000 وتوج بلقب هداف الدوري القطري موسم 1990 /1991 وقد خاض تجربة إحترافية لمدة موسم واحد مع نادي القادسية الكويتي في موسم 1997/ 1998 ولعب مع المنتخب القطري 110 مباراة دولية وهو يعمل حاليا كسفير لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى