مواجهة صور ومجيس تخطف الأنظار في دوري الدرجـة الأولى

 


مسقط – توووفه 

تنطلق مساء يوم غد الأحد مباريات القسم الثاني من الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بإقامة ثلاث مواجهات هامة في مشوار المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى وكذلك في مشوار التأهل إلى دوري عمانتل، إذ سيلتقي بوشر مع الرستاق وبهلاء مع السيب وصور مع مجيس.

سيكون فريق بوشر صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة على موعد لمواجهة المتصدر الرستاق صاحب ال 13 نقطة في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة على أرضية ملعب نادي بوشر، ويدخل الضيوف المباراة وهدفهم المواصلة في تحقيق الانتصارات المتتالية والاقتراب أكثر للحصول على أولى البطاقات المؤهلة لدوري عمانتل، والفريق قادر على ذلك لاسيما أنه يواجه فريق تقلصت حظوظه في التأهل وبات بحاجة إلى عمل كبير جدا وانتظار نتائج الفرق الأخرى، فهل يتمكن بوشر من تحقيق أول فوز وإلحاق الخسارة الأولى بالمتصدر أم أن الأخير سينهي حظوظ بوشر ؟ هذا ما سنعرفه بعد نهاية المباراة. والجدير بالذكر أن مواجهة الفريقين في القسم الأول انتهت بفوز الرستاق بهدفين نظيفين.

قمة لقاءات الجولة ستجمع فريقي صور ومجيس في الساعة السادسة وأربعين دقيقة على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصور وهو اللقاء الذي من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا جيدا من أنصار الفريقين، صاحب الضيافة صور يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بينما يأتي مجيس خلفه برصيد 8 نقاط، ويأمل الطرفان كسب النقاط كاملة من أجل الاستمرار في المنافسة والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الصعود، صور تمكن في القسم الأول من الفوز على ملعب مجيس بهدف نظيف ويأمل في تكرار نتيجة الفوز إلا أنه يدرك بأن مواجهة الغد ستكون مختلفه عن المواجهة الأولى كون مجيس غير جهازه الفني وتحسنت نتائجه بشكل ملحوظ، فهل سيبقى الفريقان في مراكزهما الحالية في جدول الترتيب مع نهاية المباراة أم سيتبادلان المواقع؟ هذا ما سنعرفه بعد نهاية هذه المواجهة.

ثالث اللقاءات مساء الغد ستجمع فريقي بهلاء والسيب في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة على أرضية ملعب نادي بهلاء، ويدخل أصحاب الضيافة المباراة وهم في المركز الخامس برصيد 3 نقاط بينما يدخل الضيوف المباراة وهم في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويدرك الطرفان أهمية النقاط الثلاث في مشوار المنافسة في البطولة، بهلاء لم يحقق أي حالة فوز في القسم الأول بينما تراجع السيب كثيرا مع نهاية القسم مما كلفه إقالة مدربه وتعيين المدرب مصبح هاشل الذي سيعمل مع لاعبي الفريق إيقاف مسلسل النتائج السلبية والعودة إلى سكة الانتصارات، والجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في القسم الأول انتهى بالتعادل السلبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى