ليمان يحل مكان كلينسمان في هيرتا برلين

 (د ب أ) – توووفه

كشف مصدر بنادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم أن ينز ليمان حارس المرمى السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم سيحل مكان يورجن كلينسمان في مجلس إدارة النادي.

وجاء ذلك في تصريحات متحدث باسم المستثمر لارس ويندهورست، الداعم لنادي هيرتا برلين، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأحد.

وكان كلينسمان قد اضطر للرحيل عن المنصب بعد استقالته من التدريب المؤقت للفريق في شباط/فبراير الماضي، حيث انتقد كلينسمان إدارة النادي لدى إعلانه الاستقالة من تدريب الفريق، لكنه أشار حينها إلى استمراره في مجلس الإدارة.

ولكن نادي هيرتا برلين قال إنه فقد الثقة في كلينسمان، المدرب السابق للمنتخب الألماني، وعدم الرغبة في تواجده  بأي منصب في النادي.

وكشف المتحدث بسد ويندهورست أن مقعد كلينسمان سيكون متاحا لليمان /50 عاما/ حارس المرمى السابق بفرق شالكه وميلان وبوروسيا دورتموند وأرسنال وشتوتجارت، والذي عمل مؤخرا، في منصب المدرب المساعد بنادي أوجسبورج الألماني.

ويتولى برونو لاباديا تدريب هيرتا برلين حاليا، وسيخوض الفريق أول مباراة تحت قيادته، عندما يلتقي هوفنهايم يوم السبت المقبل، لدى استئناف منافسات الدوري الألماني بعد فترة توقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى