عبري والسلام يلعبان مباراتهما المؤجلة.. الثلاثاء

 

 

توووفه – إسحاق الحارثي

 

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة الطائرة يوم الثلاثاء 27 مارس 2018م إقامة المباراة المؤجلة لنادي عبري ونادي السلام منذ الجولة الثانية من مباريات دوري عمانتل للكرة الطائرة الدور الثاني والتي مفترض إقامتها بتاريخ 9 فبراير 2018م نظرا لمشاركة نادي السلام في البطولة العربية السادسة والثلاثين للأندية العربية للكرة الطائرة والتي أقيمت مؤخرا في الجمهورية التونسية خلال الفترة من 14 وحتى 26 فبراير 2018م. وسوف تقام المباراة على صالة المجمع الرياضي بصحار في الساعة 6:30م.

 

يدخل عبري هذه المباراة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام نادي بهلاء بنتيجة 3 أشواط لشوط واحد لعب عبري 6 مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر 5 مباريات، له من النقاط نقطتان وترتيبه الخامس والأخير.فيما يدخل السلام هذه المباراة بعد فوزه الأخير في الجولة الماضية أمام نادي صحار بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، لعب السلام 6 مباريات فاز فيها جميعا له من النقاط 17 نقطة وترتيبه الثاني.

ويدخل السلام هذه المباراة بعد فوزه الأخير في الجولة الماضية أمام نادي صحار بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، لعب السلام 6 مباريات فاز فيها جميعا له من النقاط 17 نقطة وترتيبه الثاني..ويتطلع مدربه الوطني جمال المعمري إلى عودة الفريق للصدارة والمنافسة على اللقب الذي يحتفظ به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى