موعد اعتزال لاعب فرانكفورت

(د ب أ)- توووفه

قال السويسري جيلسون فيرنانديز لاعب وسط فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الخميس إنه سينهي مسيرته الرياضية هذا الصيف.

وشارك فيرنانديز (33 عاما) في 69 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها مانشستر سيتي الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي وفرايبورج الألماني، قبل انضمامه لفرانكفورت عام 2017، الذي توج معه بكأس ألمانيا في العام التالي.

وقال فيرنانديز في بيان على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “أردت دائما أن أحدد الوقت والظروف بنفسي ولم أرغب في الاعتزال عندما لا يكون هناك خيار آخر”.

وأضاف فيرنانديز: “أنا سعيد لكوني قادرا على القيام بذلك هنا. هذا هو الوقت المناسب. لقد منحني آينتراخت فرانكفورت الكثير”.

وتابع فرنانديز، الذي هاجر لسويسرا وهو في الخامسة من عمره قادما من الرأس الأخضر (كاب فيردي)، في إشارة إلى مشواره الكروي: “كانت السنوات الـ 17 الأخيرة من حياتي رائعة. كنت محظوظا لتحقيق حلم الطفولة”.

وفي المقابل، وصف فرانكفورت اللاعب السويسري بأنه: “رياضي رائع ولاعب متميز وإنسان عظيم”.

يذكر أن الدوري الألماني (بوندسليجا) سيستأنف فعالياته بعد غد السبت، لإقامة المراحل التسعة الأخيرة، بعد توقفه في آذار/مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويستعد فرانكفورت لمواجهة من العيار الثقيل، حينما يحل ضيفا على بايرن ميونخ (حامل اللقب) في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا في النصف الأول من حزيران/يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق